عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس الدلتا للسكر: مصر رائدة في صناعة السكر

محرره الوفد مع رئيس
محرره الوفد مع رئيس مجلس الادارة

كتبت- نشوي النادي

 

قال  الدكتور أحمد أبو اليزيد، رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر، أن مصر تتميز بأنها من الدول الرائدة في صناعة السكر حيث تمتلك منظومة صناعية عملاقة بإمكانيات صناعية قادرة على تطوير هذه المنظومة، مؤكدًا أن شركة الدلتا للسكر هي من أحد الكيانات العملاقة الموجودة في مصر وقد تم تأسيسها عام 1978 كأول شركة لإنتاج السكر من البنجر وحاليا تتنتج في السنة لأقل تقريبًا عن 270 ألف طن .

 

وأضاف أبو اليزيد، في تصريحات خاصة لـ"لبوابة الوفد"، أن الخطة والرؤية الجديدة القادمة للشركة هي أستغلال كل مقاومات الشركة وأعادة هيكلتها بالطرق التقنية الحديثة الاستغلال الامثل لتوفير الطاقة المستخدمة وتقليل الفاقد، سوء أن كانت أصول أو معدات آو إمكانيات بشرية.

 

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر إلى أنه سوف يكون هناك تدريب وتأهيل للمهارات البشرية التي

تخدم الجانب الفني والمهني حتي تصبح كفاءت تخدم وتحافظ على كافة المعاير الخاصة بجودة المنتج وسلامة الغذاء.

 

ولفت، أبو اليزيد إلي أن  الصناعة المتكاملة "الصناعات التحويلية" التي تقوم عاليها الزراعة والصناعه بشكل أساسي  بمعني أن  يشمل مصنع السكر على مصنع تعبئة وآخر لتصنيع الأكياس إلى أن يصل إلى المستهلك ومنها تنعكس علي المستهلك بشكل إيجابي.

 

وأردف أن احتياجات السكر الموجودة في الفتره الحاليه كافيه ولدينا المخزون الكافي من السكر وهذا يأتي ضمن اهتمام الحكومة بوفرة السكر والحافظ علي سعره خاصة في دخول شهر رمضان المقبل.