رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو. رباب تحرج "سعد" على قناة التحرير

تعرض المذيع محمود سعد لمداخلة ساخنة من مواطنة تدعى رباب من القاهرة خلال برنامج "يا مصر قومي" الذي أذيع على قناة التحرير مساء أمس الثلاثاء.
تسبب الجدل بين سعد ورباب حول قرار إحالة الناشطة السياسية أسماء محفوظ إلى المحكمة العسكرية في مناقشة ساخنة بين الطرفين، أصرّ سعد على عدم إحالة المدنيين إلى القضاء العسكري، في الوقت الذي أكدت فيه رباب على أن النزاع في حالة نشوبه بين مدني وعسكري فإن القضاء العسكري يكون هو جهة التحقيق والفصل بينهما.

أحرجت رباب المذيع محمود سعد عندما أكدت له خروج لفظ خارج من محفوظ بحق المشير طنطاوي وهو ما اعتبرته أمرا غير مقبول، بينما قال سعد إنه لم يسمع هذا اللفظ، فأحرجته المواطنة وقالت له "أبعت لك رابط الشتيمة على البريد الاليكتروني. هو يا أستاذ محمود حضرتك تقدر تطلع على الهوا وتسب الناس؟".



حاول سعد بعد ذلك التأكيد على موقفه الرافض لإحالة محفوظ إلى القضاء العسكري من خلال قراءة بيان من منظمة العفو الدولية وجماعة الإخوان المسلمين، فردت عليه رباب بقولها " أين كانت تلك الجماعات الحقوقية عندما تعرض 10 جنود من الجيش لهجوم بالمياه الحارقة في قيادة المنطقة الشمالية، وأين كانت عندما تعرضت أقسام الشرطة للهجوم من البلطجية؟".

رابط الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=oOgur3RxA9g

أخبار ذات صلة:

أسماء محفوظ توكل حقوقيين للدفاع عنها
الأسوانى: المحاكمات العسكرية لم تحقق الأمن
مطالب حقوقية بحفظ الاتهام ضد أسماء محفوظ