رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

علاء صادق: كنت جباناً وأصبحت رجلاً

ميديا

الثلاثاء, 16 أغسطس 2011 20:15
كتب - حازم العبيدي:

أعرب الإعلامي والناقد الرياضي د.علاء صادق عن سعادته  بالنزول يومياً إلى ميدان التحرير خلال فترة قيام الثورة لأنه كان يتمني أن يكون رجلاً، واصفاً نفسه بالجبان قبل 25 يناير,

معللاً ذلك بأنه هو وكل أبناء جيله عانوا لسنوات من ظلم واضطهاد النظام السابق لكنهم صمتوا وأنه نزل إلي الميدان ليتخلص من صمته .

وشن علاء صادق في مقابلة مع برنامج "أنت وضميرك" علي فضائية دريم هجوماً حاداً علي المنتخب الوطني وجهازه الفني السابق بقياده حسن شحاتة واتهمهم

بأنهم تكبروا وأصابهم الغرور بعد حجم الانتصارات التي حققوها، مشيراً إلى أن النظام السابق هو من صدر لهم هذا الغرور والكبر من خلال استقبالهم في المطار بعد هزيمة "أم درمان"، وهذا شيء محزن أن تحتفل وتستقبل فريقاً خاسراً، ويعتقد صادق  أن المنتخب كان ضحية للنظام الذى أفسدهم .

وعن سعيه للتصالح مع حسن شحاتة، أكد صادق أنه لم يسع لهذا الصلح إطلاقا وكل

ماحدث أن كريم حسن شحاتة قال له "أنا عازمك أنت وبابا على الإفطار كي يتم التصالح بينكما" ولم يرفض صادق ولكن كريم لم ينفذها، وأكد صادق أن هذه "العزومة" ليست معناها التقرب من شحاتة ولكنه لابد أن يكون حريصاً على التقرب ممن انتقدهم حتي لا يتهم بأنه خالف ضميره ومبادئه.

وعن مطالبته بطرد حسام حسن من مصر قال صادق إن هذا لم يحدث، ولكن حسام هو من قال إنه سيخرج للتدريب بالخارج، فعلقت علي ذلك إذا كان يريد البقاء فليبقي وإذا كان يريد الخروج فليخرج .

أخبار متعلقة

صادق: خسارة "أم درمان" أفشلت التوريث

فيديو.صادق: فلول الإعلاميين ماعندهومش دم

 

 

أهم الاخبار