عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صادق: خسارة "أم درمان" أفشلت التوريث

أكد الناقد والإعلامي الرياضي علاء صادق أن مباراة المنتخب المصري الفاصلة للتأهل لمونديال جنوب أفريقيا 2010، أمام نظيره الجزائري، كان سيتم استغلالها لتأكيد مشروع التوريث في مصر. وقال صادق خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج نص الحقيقة على فضائية cbc:"إنه كان مخططاً أن يترأس نجلا الرئيس السابق بعثة المتخب المصري للسودان، ثم يعود جمال على رأس الطائرة التى تحمل المنتخب "المنتصر" المتأهل لكأس العالم، وأن يكون بانتظاره بالمطار حوالي 2 مليون شخص، ثم تطوف سيارة مكشوفة تحمل جمال مبارك والمنتخب الشوارع والميادين للاحتفال والاحتفاء بالحلم الكبير وصاحبه جمال، لتأكيد التوريث الذى أفشلته رحلة الجزائر بإرادة الله.
وعدد صادق خلال الحوار، المستفيدين بالوسط الرياضي من قرب جمال وعلاء نجلى الرئيس السابق، وهم المجلس القومي للرياضة واتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم وعدد من الاعلاميين، مشيراً إلى أن المنتخب كان عباءة كبيرة يستخدمها النظام السابق لإلهاء الشعب.

ورأى صادق أن قبول حسن شحاتة تدريب نادى الزمالك عقب إخفاقه فى تدريب المنتخب المصري محاولة منه لتبييض وجهه بعد مواقفه الداعمة لعائلة مبارك أثناء الثورة.