فيديو-الزند: هشام جنينة إخوانى قلبًا وقالبًا

ميديا

الخميس, 16 يناير 2014 00:49
فيديو-الزند: هشام جنينة إخوانى قلبًا وقالبًا

أكد المستشار أحمد الزند رئيس نادى القضاء أن المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات، إخوانى قلبًا وقالبًا.

وقال للمهندس حمدى الفخرانى، البرلمانى السابق: "معايا قضايا تتعلق بالمستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات الإخوانى قلبًا وقالبًا، وأريد منك أن تقم دعاوى بها"، مشددًا أن المستشار هشام جنينة قام بتعيين مستشار بالجهاز له ابن عضو  فى تنظيم القاعدة وأحد المتهمين فى قضية خلية مدينة نصر.
جاء ذلك فى تصريحات الزند فى برنامج البداية على فضائية أونست.
أشاد الزند، رئيس نادى القضاء، بالإعلامية هناء سمرى مقدمة برنامج البداية على قناة أونست، قائلا :" أهنئك فى أول شهادة لى معك فى البرنامج وأذكر المشاهدين الذين لم يعقلوا فى يوم من الأيام وقادوا حملة ضدك عندما

كشفتى "بئر الخيانة"، و فضح النشطاء الذين تدربوا فى أمريكا وغيرها من الدول الأوربية والذين قبضوا لهدم مصر".

وأضاف الزند، خلال مداخلة تليفونية فى برنامج البداية مع الإعلامية هناء سمرى على فضائية "أونست" قائلًا، "إن الذين قادوا حملة ضدك وادعوا أنكم ظلمتموهم وافتريتم عليهم، ولكن ربنا شاء أن يثبت براءتك فى هذا التوقيت، مرددًا الاية الكريمة "وَمَا ظَلَمَهُمُ اللَّهُ وَلَكِنْ كَانُوا أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ".

وأشار رئيس نادى القضاء، إلى أن مصر تستفتى على بقاء الدين الإسلامى الوسطى وعلى حضارة 7000 سنة وعلى الأمن والأمان وعلى الحرية الحقيقية وتمتع المصرى بحقه الكامل فى ان يحيى حياة كريمة .
وأكد المستشار أحمد الزند، أن القضاة هم من قادوا قاطرة تصدى المواطنين لجماعة الإخوان الإرهابية، مشددًا على أن نادى القضاة يتعامل مع أى خلية إخوانية نائمة يتم التعامل معها بكل قوة أمامهم، مضيفًا أن أى مكان فى الدول يتحمل وجود عناصر إخوانية به إلا القضاء، قائلًا: «لن نقبل بوجود ولو خلية إخوانية واحدة فى القضاء المصرى".
وشدد رئيس نادى القضاة على أن عددًا من القضاة تلقوا رسائل "sms" على هواتفهم الخاصة هددوهم فيه بضرورة مقاطعة الدستور الانقلابى الملطخ بالدماء، موضحًا أن تلك التهديدات لم تؤثر بالقضاة، قائلًا: " القاضى لو لم يكن شجاعًا ومقاومته كالفولاذ.. أحسنله يشوفله شغلانة تانية».
وتابع : أن الإخوان اخترقوا جميع مؤسسات الدولة وأن تلك هى الخطة التى يعملون عليها منذ القرن الماضى وهى التغلغل فى جميع مفاصل الدولة، قائلا :" أعى تمامًا الخطة الشيطانية التى وضعها التنظيم الشيطانى الدولى من تركيا والذى يستهدف القضاة خلال 25 يناير المقبل".

شاهد الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=9OhitI-7mvc
 

أهم الاخبار