بالصور"فيس بوك" يعلن الحرب على سامى عنان

ميديا

الجمعة, 08 نوفمبر 2013 12:33
بالصورفيس بوك يعلن الحرب على سامى عنان سامى عنان
كتبت نرمين عشرة:

منذ أعلن الفريق سامى عنان نيته فى الترشح للرئاسة واندلعت ردود الأفعال من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى، وترقب النشطاء الصور التى يتم نشرها لعنان حتى يقومون باستخدامها لإعلان الحرب عليه من خلال عمل خدعة جرافيكية على الصور من أجل السخرية على ترشحه للانتخابات وإيصال رفضهم لترشحه على طريقتهم الساخرة.

أطلق النشطاء على صفحات "فيس بوك" حملة ساخرة من الفريق باعتباره أصبح الوسيلة الأسرع لتعليم الفوتوشوب، بعنوان "حملة سامى عنان للترشح للرئاسة لتعليم الفوتوشوب"، حيث دعت الحملة إلى تركيب صور على صورة عنان من

قبيل السخرية وفي الوقت ذاته لتعلم الفوتوشوب.
وبدت الصور الفريق عنان في صورته التى يحمل فيها إحدى الصحف يقرأ فيها وتم تركيبها على عدد من مشاهد الأفلام الكوميدية وعدد من الشخصيات ومنها الفنان حسن حسنى، والفنان محمد سعد في دور "اللمبى"، والفنان عادل إمام في دوره في مسرحية "شاهد ما شفش حاجة"، وغيرها من الأدوار الكوميدية.
واعتبر النشطاء أن عنان حاز على أعلى نسبة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعى بل اعتبروه الفائز في
انتخابات "الألش"، حيث قالت هند محمود "إن كمية الألش على صور سامى عنان فاقت عدد سكان دولة قطر، فيما قال "إيهاب التركى" إنه " لو مصممين الجرافيك داخلين مسابقة فى صورة سامى عنان مش حيعملوا كده..كفاية بقى حرام".

ورحب عدد من النشطاء بالصور الساخرة له معتبرينه ينم عن عقلية المصريين العبقرية والساخرة في ذات الوقت، حيث قال محمود عفيفى "إنه ضحك بشكل هستيرى عندما شاهد صور سامى عنان قائلا "يخربيت أفكار الشعب، فعلا عقلية ماحصلتش"".
فيما طالبه عدد من النشطاء بالإقلاع عن التصوير بعد كم الصور التى نشرها النشطاء سخرية منه، حيث قال محمد إبراهيم في رسالة لعنان " كفاية تصوير دانت اتهريت ياراجل.. اللى مابيشفش من الغربال ياعم الحج".

 

أهم الاخبار