عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صاعقة تضرب سيارة خلال رحلة برية بالسعودية (شاهد)

صورة من الفيديو
صورة من الفيديو

 تداول نشطاء مواقع التواصل في السعودية مقطع فيديو لصاعقة قوية تضرب سيارة في إحدى المناطق في المملكة، الأمر الذي أثار دهشة نشطاء تويتر.

 

اقرأ أيضًا.. صاعقة برق تضرب قمة برج مركز التجارة العالمي.. شاهد الفيديو

 

 وأظهر الفيديو صاعقة تضرب سيارة كانت تقل مجموعة من الشباب في رحلة برية، ليعقب مصور الفيديو قائلًا: "الصاعقة نزلت على عمود الإشارة الإريل الخاص بجهاز التواصل للرحلات البرية، الذي تم تركيبه في أعلى السيارة، كما ضربت المرآة، فسحبت الكهرباء من السيارة"، حسبما أفادت العربية نت.

 

 جدير بالذكر، أن معظم مناطق السعودية تشهد خلال هذه الأيام عواصف رعدية وهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة، وتوقع المركز الوطني للأرصاد، استمرار هطول الأمطار الرعدية الربيعية على معظم مناطق المملكة ابتداءً من يوم الجمعة المقبلة حتى يوم الثلاثاء 18 أبريل.

 

 وأوضح مركز الأرصاد عبر حسابه الرسمي في"تويتر"، توقعاته المطرية التي شملت مناطق الباحة وعسير وجازان ومكة المكرمة والمدينة المنورة والقصيم ونجران والرياض والشرقية وحائل وتبوك والجوف والشرقية.

 

 جدير بالذكر، أن كاميرا قامت بتوثيق لحظة ضرب صاعقة برق قوية قمة برج مركز التجارة العالمي في نيويورك، وانتشر مقطع الفيديو الذي

يظهر هذه اللحظة بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقد شارك العديد من المغردين على تويتر صورًا لهذه اللحظة المثيرة للإعجاب. 

 

 حظي المقطع المصور بأكثر من مليوني مشاهدة وأكثر من 14000 إعجاب في غضون وقت قياسي، وأشاد أحد المعلقين بأنها ربما من أكثر لقطات صواعق البرق التي لا تصدق مشاهدتها على الإطلاق.

 وكانت خدمة الأرصاد الجوية الوطنية في الولايات المتحدة قد حذرت في وقت سابق من عاصفة رعدية ستضرب مناطق من ولايات كونتيكت وماساتشوستس ونيوجيرسي ونيويورك، كما حذرت المواطنين من احتمال هبوب رياح قوية تصل سرعتها إلى 105 كيلومترات في الساعة.

 

 وتداول الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي كمثال على العواصف الرعدية الخطرة التي تؤثر على المناطق المذكورة. 

 

شاهد. ـ "البرق" يضيء سماء الإسكندرية