رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قرار رئاسي بالعفو عن كل الغرامات في مراكز التأهيل (شاهد)

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، قرارًا بالعفو عن الغارمين والغارمات ممن يقضون عقوبات بمراكز الإصلاح والتأهيل والإفراج عنهم قبل حلول شهر رمضان.

 

اقرأ أيضًا: السيسي وقرينته يشهدان احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية (بث مباشر)

 

وأعلن "السيسي" خلال كلمته في احتفالية المرأة المصرية، اليوم الاثنين، توجيه الحكومة بإصدار قرار بتمثيل المرأة في مجالس إدارات الهيئات العامة وشركات قطاع الأعمال، والشركات التابعة لها.

 

وقال إن المرأة كائن رقيق وحساس "والرجالة مبياخدوش بالهم من ده"، حيث خلقها الله بهذه الصورة، مضيفًا: "الزوج لما يحصل حاجة يطول باله وياخدهم في جنابه ويسكت".

 

وأضاف: "الناس بتسأل سبب الحنية والرحمة اللي عندي.. فبقولهم البيت اللي عشت فيه كان كده، ودور الأم والأخت والبنت كبير أوي فالمجتمع، أنا مش منحاز للمرأة أنا بحاول أعدل الكفة، ومش ضد الراجل، ونحاول نكون منصفين مع الدور الذي تقوم به المرأة".

 

 

ويشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته انتصار السيسي، اليوم الاثنين،

حفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2023، المنعقد بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة.

 

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته انتصار السيسي، منذ قليل للمشاركة فى احتفالية المرأة المصرية والأم المثالية لعام 2023.

 

ويحرص الرئيس السيسي، على حضور الحفل كل عام تقديرًا لدور المرأة المصرية، وتأكيدًا من الرئيس السيسي دائمًا على احترام المرأة المصرية التى تناضل فى كل ميادين الحياة.

 

وشهد ملف تمكين المرأة شهد طفرة ملحوظة خلال السنوات الماضية على المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والحماية من جميع أشكال العنف، علاوة على التشريعات المنصفة للمرأة والتي تراعى احتياجاتها وحقوقها.