رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الطفل السوري اليتيم يحقق حلمه ويعانق رونالدو (شاهد)

الطفل السوري وكريستيانو
الطفل السوري وكريستيانو

 التقى اللاعب البرتغالي العالمي بنادي النصر، كريستيانو رونالدو، أمس الجمعة، الطفل السوري ربيع شاهين، الذي فقد والده أثناء زلزال سوريا المدمر.

 

اقرأ أيضًا.. تركي آل شيخ يحقق أمنية طفل سوري بلقاء كريستيانو رونالدو (شاهد)

 

وتعود القصة، حينما أعرب الطفل السوري، يتيم الأب، عن رغبته في الذهاب إلى السعودية من أجل مقابلة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، ليتحقق حلمه في وقت قريب، وذلك بعدما أعلن تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، عن تلبيته لأمنية الطفل السوري.

 

 ووصل الطفل السوري الأسبوع الماضي إلى المملكة، وتداول نشطاء مواقع التواصل فيديو له وهو يعبر عنه فرحته بتحقيق حلمه ورؤيته للاعبه المفضل رونالدو.

وبالأمس ظهر فيديو للطفل السوري وهو يحتضن كريستيانو رونالدو، معربًا عن محبته الكبيرة له، وسعادته بلقائه، قائلًا: "الآن تحقق حلمي".

 

 وكان الحساب الرسمي للمستشار تركي آل الشيخ، نشر تدوينه على تويتر، الأسبوع الماضي مرفقة بفيديو تظهر وصول الطفل السوري مع والدته وأشقائه، وجاء فيها: "الله يكتب أجر فرحته لمولاي، حفظه الله، وسمو سيدي قائدنا الملهم، وعراب الرؤية حفظه

الله وللشعب السعودي الكريم، اليوم أنا سعيد الحمدالله".

 وأعرب الطفل السوري عن فرحته بتحقيق أمنيته، قائلًا: "شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ على ها الدعوة الحلوة والله يحقق لك كل شيء تتمناه يا رب وما مصدق إني جيت على السعودية".

 

 يشار إلى أن الطفل أعرب عن أمنيته لمقابلة رونالدو، وبدأت المناشدات خلال الأيام الماضية لمسلي آل معمر، رئيس النصر، وياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بجانب تركي آل الشيخ، وقد استجاب الأخير بالفعل.

 

ومن جانبه تفاعل رئيس نادي النصر السعودي، مع الفيديو، إذ وعد بالسماح للطفل وعائلته بحضور أول مباراة للعالمي على ملعبه مرسول بارك.

 

 تركي آل الشيخ يتصدر جوجل بخضوعه لعملية جراحية