عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تركي آل الشيخ يتصدر جوجل بخضوعه لعملية جراحية

تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ

تصدر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، ومؤشر البحث العالمي جوجل، وذلك بعد أن غرد معلقًا على حالته الصحية.

 

وكشف تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني، عن آخر تطورات حالته الصحية، بعد خضوعه لعملية جراحية.

بعد خروجه من المستشفى.. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل حالته الصحية

وكتب آل الشيخ عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر تغريدة، قال فيها: ”الحمد الله أنا بخير … أتقدم بخالص الشكر لسيدي ولي العهد على رعايته الدائمة، حماه وأعزه الله“.

 

واختتم: ” ولكل محب شكرًا، ولكل كارهٍ شكرًا تعود هذا الجسد على مشرط الجراح … لكن الإيمان والعزيمة يزيدان، لا أراكم الله مكروهًا في حبيب أو عزيز“.

وانتشرت صورة لرئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، من على سرير المستشفى، بعد إجرائه عملية جراحية في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأفادت صحيفة ”المدينة“ بأن المستشار تركي آل الشيخ خضع إلى عملية جراحية في نيويورك.

 

وتداول رواد، وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، صورة المستشار تركي آل الشيخ، يظهر فيها نائمًا على سرير المستشفى، حيث تمنوا له الشفاء العاجل،

وهنأوه بالخروج سالمًا من العملية الجراحية.

 

واسمه الكامل تركي بن عبد المحسن بن عبد اللطيف آل الشيخ ولد في 4 أغسطس 1981، وهو مُستشار حالي في الديوان الملكي بمرتبة وزير، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه.

 

و شغل آل الشيخ عدة مناصب رياضية منها منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس إدارة الاتحاد الرياضي لألعاب التضامن الإسلامي، ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، ورئيس اللجنة الأولمبية السعودية.

 

وكذلك الرئيس الفخري لنادي التعاون في بريدة، والرئيس الفخري ورئيس هيئة أعضاء الشرف لنادي الوحدة في مكة المكرمة، ومالك نادي بيراميدز المصري السابق.

 

واشتهر تركي آل الشيخ على المستوى الفني من خلال كتابته للشعر الغنائي، وقد غنى كلماته عدد من الفنانين الخليجيين والعرب.