رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محامي سعد لمجرد: الحكم بحبسه مثير للدهشة (شاهد)

الفنان سعد لمجرد
الفنان سعد لمجرد

قضت محكمة جنايات باريس، بالحكم على المطرب المغربي سعد لمجرد بالسجن 6 سنوات، وذلك بتهمة اغتصاب الفتاة التي تدعى لورا بريول، حيث كانت هذه الواقعة في عام 2016، الأمر الذي دهشة في الوسط الفني العربي والمغربي خاصة؛ ماجعل البعض يتعاطف ويدافع عن لمجرد.

 

وقال محامي المطرب المغربي، سعد لمجرد، جان مارك فيديدا، إن الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات في باريس مثير للدهشة، وصدر دون أي دليل مادي أو عنصر طبي.

 

اقرأ أيضا: سعد لمجرد.. اعترافات صادمة ومصير مُفجع ينتظره بعد ساعات| عقوبة الإغتصاب

 

وتابع : "المحكمة فضلت رواية الضحية على رواية لمجرد، فلم يكن هناك ثالث معهما في الفندق"، مستطردًا: "البعض  يروي قصة اغتصاب، بينما الآخر يروي قصة مشادة بين الاثنين،".

المطرب سعد لمجرد

وأشار محامي لمجرد إلى أن "الفحوصات الطبية التي أجريت لم تظهر أي أثر للحمض النووي في الأعضاء التناسلية للآنسة لورا بريول؛ ما يدل بوضوح على أنه لم يكن هناك أي فعل اغتصاب يمكن أن يكون قد

ارتكبه سعد لمجرد"، مضيفا: "أمامنا عشرة لتحليل قرار المحكمة"، مؤكدًا أنه من الممكن أن تلغي محكمة الاستئناف الحكم.

 

محامي سعد لمجرد

 

يشار إلى أن النيابة العامة الفرنسية طلبت يوم الخميس سجن سعد لمجرد سبع سنوات بتهمة الاعتداء الجنسي. وكان المغني المغربي نفى الأربعاء أمام محكمة الجنايات في باريس أن يكون اغتصب الشابة الفرنسية "لورا ب"، أو أقام علاقة معها.

 

وتعود تفاصيل القضية إلى أكتوبر 2016 حيث زعمت امرأة فرنسية أن لمجرد البالغ من العمر 37 عاما، والمشهور في مجال موسيقى البوب العربية، اغتصبها في فندق فخم في الشانزليزيه بينما كان تحت تأثير الكحول والكوكايين.

 

جاء ذلك خلال تصريحاته عبر فضائية "العربية".