رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد الجندي دنجوان النساء.. محمود سعد يكشف أسرار الواقعة المخجلة

الشيخ خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي مع الفنانة عبير الشرقاوي

يتمتع الإعلامي محمود سعد بمسيرة طويلة في العمل التلفزيوني والصحافي، فهو يعد واحدًا من أهم المؤسسين لفن البرامج الحوارية الحديثة في مصر والوطن العربي، لذا يمتلك في جعبته العديد من الحكايات التي تعرض لها خلال مشواره المهني.

 

وفي حديث على قناته بموقع "يوتيوب" غلب عليه الدردشة وفتح دفاتر ذكرياته خلال عمله في برنامج "البيت بيتك"، تطرق سعد إلى واقعة تعرض لها الشيخ خالد الجندي، الداعية الإسلامي، كادت تنهي مسيرته الإعلامية التي كان حديث عهد بها.

 

اقرأ أيضًا.. خالد الجندي يدعو للاحتفال بعيد الحب يوميًا

 

نجاح كبير

و"البيت بيتك" برنامج منوعات، أذيع خمس مرات أسبوعيًا على قناتي الثانية والفضائية بالتلفزيون المصري، ويعد من أنجح البرامج التي تناولت قضايا الشعب المصري، وتمتع بنسبة متابعة عالية، انتهى رسميًا في فبراير 2010 بسبب أزمة قضائية بين المنتجين.

 

وروى الإعلامي محمود سعد أن برنامج "البيت بيتك" نجح نجاحًا كبيرًا لم يتوقعه أحد، لذا حاول المنتجون إدراج فقرة للداعية الشيخ خالد الجندي فيه وكانت مدتها 15دقيقة امتدت لـ 20 دقيقة فيما بعد، منوهًا بأنه أصر على طلبه بضم الجندي رغم رفض المسئولين.

 

دنجوان النساء

وروى أن الشيخ خالد الجندي تعرض عقب إحدى حلقات البرنامج لواقعة تعكس مقولة "القتل ممكن لمن لا يرتكب جريمة"، لافتًا إلى أن الجندي تعرض لاعتداء من قبل سيدة تحطمت خلالها نظارته، مردفًا: "حدث الاعتداء الساعة 11 صباحًا من قبل سيدة ضخمة رددت كلمات (حق إفراج الحصري) ابنة الشيخ خليل الحصري".

 

وتابع أن الصحف المسائية صدرت في نفس اليوم بعناوين تصدرت صفحاتها الأولى بعناوين بتفيد بأن الشيخ خالد الجندي "دنجوان النساء" ساردين واقعة الاعتداء،

منفردين بما يقال بأنها صور هي في الحقيقة عادية لدخول وخروج الجندي لمبنى التلفزيون.

 

وأشار إلى أن عمرو أديب في البرنامج مساءً استعرض القصة هو وشهود عيان وتغولوا على الجندي بطريقة سيئة انطلاقًا من قصص الصحف، فاتصل سعد بياسمين الخيام لقب الشهرة لإفراج الحصري فأكدت له بأن السيدة التي اعتدت على الشيخ اعتدت عليها وهي مريضة نفسية.

 

وفاة حفيد مبارك

وأكد سعد أن السيدة ياسمين الخيام اتصلت ببرنامج عمرو أديب، وأوضحت له حكاية السيدة التي تعالج في مستشفى للأمراض النفسية، منوهًا بأن القصة انتهت تمامًا وبريء الشيخ الجندي من الاتهام، مواصلًا: "رفض مسئولو البرنامج ظهور الجندي على الهواء، فأصريت على ظهوره حتى يتم تبرئة ساحته بشكل نهائي".

 

 واستنتج سعد أن ما حدث للشيخ خالد الجندي من افتراء وأكاذيب منبعه منع سهرة دينية في التلفزيون المصري، والدليل خروج صور الجندي من كاميرات مراقبة التلفزيون بشكل سريع، لافتًا إلى أن وفاة محمد علاء حفيد الرئيس مبارك في 2009 أسس لعهد البرامج المسائية الدينية.

 

شاهد الفيديو..

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــا