رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيلا محمد عبدالوهاب معروض للبيع بـ210 ملايين جنيه وابنته تفجر مفاجأة

النصاب استغل اسم
النصاب استغل اسم عبدالوهاب لبيع الفيلا

 انتشرت أنباء خلال الساعات الماضية وقودها مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية، تفيد ببيع فيلا لموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب موجودة في الزمالك مقابل 210 ملايين جنيه، أو 7 ملايين دولار.

 

 عفت محمد عبدالوهاب، ابنة الموسيقار نفت تلك الأخبار، منوهة إلى أن والدها كان يمتلك شقة في الزمالك وتم بيعها بعد رحيل زوجته إلى الأردن، مؤكدة أن أسرته لا تمتلك فيلا من الأساس، وأن الأخبارالمتداولة عارية تمامًا من الصحة.

 

 اقرأ أيضًا.. تعرف على سر تغيير مبارك لتاريخ وفاة محمد عبدالوهاب

 

 استنكرت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج صالة التحرير، عبر قناة صدى البلد، استغلال البعض اسم والدها لزيادة الثمن، متوعدة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الناشر ومن يقفون خلف الموضوع المفبرك.

 

 أب عظيم:

 أوضحت عفت، أن الموسيقار محمد عبدالوهاب كان إنسانًا، ووالد جميل يخشى عليهم من الإصابة بالأمراض ومن الحرمان، مؤكدة أنه كان

مربي عظيم، عودهم على الاعتماد على النفس.

 

ولفتت إلى أن والدها له محبين ومعجبين موجودين في العالم العربي أجمع رغم رحيله منذ زمن بعيد، معربة عن سعادتها بالتقدير  الذي تراه في عيون من يعرفون أنها ابنة الموسيقار الراحل.

 

وتوفى عبدالوهاب مساء يوم 4 مايو عام 1991 عن عمر ناهز 93 عامًا، إثر جلطة كبرى بالمخ نتيجة السقوط الحاد على أرضية المنزل بعد انزلاق مفاجئ من على سجاد الأرضية، وشُيعت جنازته في يوم 5 مايو بشكلٍ عسكري بناءً على قرار الرئيس الراحل حسني مبارك.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــا