رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعرف على سر تغيير مبارك لتاريخ وفاة محمد عبدالوهاب

مبارك وعبدالوهاب
مبارك وعبدالوهاب

كتبت-ندى مجدي:
كان لوفاة موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب صدد كبير بين محبيه وأصدقائه وليس بالوسط الفني فقط ولكن أيضًا بالقصر الرئاسي، حيث تعامل الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك مع الأمر بشيء كبير من الأهمية فأمر بإقامة جنازة عسكرية يتقدمها أهم رجال الدولة وقتها.


توفي موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب في 4 مايو 1991 في تمام الساعة 12:20، إثر جلطة بالمخ نتيجة سقوطه منزلقا على أرضية منزله والتي دخل على أثرها المستشفى وخرج منها بعد التأكد من عمل الأجهزة الحيوية بشكل سليم، ولكن الأمر كان له انطباع مختلف على نفس عبدالوهاب حيث إن ساءت حالته النفسية  حتى توفي بعد خروجه من المستشفى بأسبوع واحد فقط.


الغريب في الأمر أن وسائل الإعلام المختلفة تعاملت مع وفاة موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب في ذكرى وفاته الأولى على أنه يوم 3 مايو وليس 4 مايو وذلك حتى لا يتوافق مع عيد ميلاد الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك.
تعرض تاريخ ميلاد محمد عبدالوهاب للتغيير أيضا، حيث إنه كان دائمًا ما يردد في أحاديثه الصحفية أنه من مواليد عام 1910، كما هو العام المسجل في جواز سفره.
لكن تاريخ ميلاد محمد عبدالوهاب، لا يتناسب مع مشواره الزمني، وذلك لأنه قد كتب الشاعر أحمد رامي في مذكراته إنه تعرف على محمد عبدالوهاب للمرة الأولى وهو مطرب ناشئ موهوب في عام 1915، ولا يعقل أن يكون هذا اللقاء قد تم بينما كان محمد عبدالوهاب في الخامسة من عمره.

موضوعات ذات صلة :

بالصور.. آخر جلسة تصوير لمارلين مونرو قبل انتحارها

شاهد.. موقف طريف بين محمد عبدالوهاب وعادل إمام بسبب البواسير