رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خيري رمضان يصف مرتضى منصور بـ"السبَّاب الأعظم".. دخل «جينيس» في الكذب

مرتضى منصور وخيري
مرتضى منصور وخيري رمضان

 السباب الأعظم وحققَّ جائزة موسوعة "غينيس" في الكذب، قذائف من العيار الثقيل ألقاها الإعلامي خيري رمضان في وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

 

 شنَّ رمضان هجومًا حادًا في حلقة أمس على مرتضى منصور في حلقة استثنائية، نالت الإشادات على مواقع التواصل الاجتماعي، مدفوعًا حسب قوله بسبب غيرته على سمعة الرياضة المصرية التي تناولتها الصحافة العالمية بالنقد والتجريح.

 

اقرأ أيضًا.. خيري رمضان عن رفضه الرد على اتصال مرتضى منصور.. كان هيشتم (فيديو)

 

 خرجت تقارير صحافية أجنبية خلال الأيام الماضية انتقدت ما وصفته بهروب مارك كلاتنبورغ، رئيس لجنة الحكام، من مصر بسبب شائعات شارك فيها منصور حول طبيعته الجنسية رغم أن لديه أسرة وأولاد، بالإضافة لمشادة كلامية تخللها السباب والتجريح من مرتضى تجاه رئيس اتحاد الكرة جمال علام.

 

 يستمر خيري رمضان في حلقة اليوم في فتح ملفات مرتضى منصور القديمة، زاعمًا أن الأخير له قضايا فساد كثيرة في نادي الزمالك، مشددًا على أن بعض المسئولين كشفوا له بأنه تم بيع وتأجير محلات سور نادي الزمالك لعام 2040.

 

 أوضح أن مرتضى منصور يحرم ما يليه من رؤساء النادي من الاستفادة بدخل المحلات، مشيرًا إلى أنه تلقى عدة مكالمات مهمة اليوم، إحداها من قبل مسئول كبير في اتحاد الكرة بخصوص قضايا فساد لمرتضى منصور.

 

 لفت خلال تعليق ببرنامج حديث القاهرة، المُذاع عبر شاشة القاهرة والناس، أنه لا يخشى من سباب مرتضى منصور ، منوهًا إلى أن مرتضى منصور فصل من القضاء بعدما وجه له الإهانة.

 

 أكد أن المحامي سمير صبري تقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور بسبب توجيه السباب للجميع وخوضه في الأعراض والتطاول على القضاء والإساءة لكل رموز الرياضة.

 

 كشف أن مرتضى منصور كان يعمل وكيل نيابة إلا أنه تم فصله نظرًا للتدني الأخلاقي، مردفًا: "مرتضى منصور السبَّاب الأعظم العالمي دخل موسوعة جينيس ووصل سبابه للبرتغال".

 

 نوَّه إلى أن مرتضى منصور يتمدد وينتعش في الفراغ، وليس هناك أي مسئول يسانده أو يدعمه، مؤكدًا أن أحد المسئولين تحدَّث معه بخصوص قانون الرياضة، وأن هناك مادة واضحة بأن من يصدر ضده قرار الحبس لا يجوز استمراره في منصبه.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــا