عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ياسمين عز تتغزل في عمرو أديب.. قمر زمانه وصوته بيرقصني

ياسمين عز وعمرو أديب
ياسمين عز وعمرو أديب

 حملة كبيرة تقودها بعض السيدات يتزعمها المجلس القومي لحقوق المرأة على مواقع التواصل الاجتماعي ضد برنامج الإعلامية ياسمين عز، "كلام الناس"، شمل دعوات لتجنب المشاهدة ورفع دعاوي قضائية ومطالب بالتحقيق معها من قبل إدارة القناة ونقابة الإعلاميين.

 

 وأثارت الإعلامية ياسمين عز حالة كبيرة من الجدل بين صفوف السيدات بعد توجيه نصائح لهن بتدليل أزواجهن، رأين فيها تحامل وعدوانية من المذيعة الحسناء تجاهن لصالح الرجال.

 

 اقرأ أيضًا: الباز يهاجم عمرو أديب ويصفه بالمتنطع والعميل صاحب الأجندة | فيديو

 

 الجهد المتواصل من السيدات الغاضبات من تصريحات ياسمين عز تكلل بالنجاح، بعدما أحال طارق سعدة، نقيب الإعلاميين الأخيرة، للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية.

 

 الحملات المطالبة بالمقاطعة، دفعت عز للرد، قائلة: "إن السيدات اللاتي يكرهن البرنامج من الممكن أن يشاهدن البرامج الأخرى التي تملأ القنوات الأخرى"، مردفة: "مش عجباكي

عشان بقولك احترمي زوجك لاستمرار الحياة الزوجية في انسجام ووئام".

 

 ولفتت أن من لم تعجبها البرنامج، فعليها مشاهدة برنامج الإعلامي عمرو أديب "الحكاية"، المذاع على نفس المحطة، مردفة: "عمرو أديب الكبير قمر الزمان والمكان، الذي يمتاز بالصدق والمهنية والإمتاع، صوت عمرو أديب يطربني، ويجعلني أرقص طربًا".

 

 

 ويقدم عمرو أديب برنامج الحكاية الذي يعتبر أحد أهم برامج التوك شو في الساعة الـ 10 مساءً من الجمعة حتى الإثنين، ويتناول الموضوعات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية، مع استضافة الخبراء للحديث في المجالات كافة.

 

 

 

 للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا.