رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كاتبة تدعم موقف ياسمين عز من الرجال.. استمتع بتلميع حذاء زوجي

ياسمين عز والكاتبة
ياسمين عز والكاتبة الصحفية

 حالة كبيرة من الجدل سببتها الإعلامية ياسمين عز بين صفوف السيدات بعد توجيه النصائح لهن بالتعامل الجيد مع أزواجهن، رأين فيها تحامل وعدوانية من المذيعة الحسناء تجاهن.

 

 واشتعل الجدل بينما حدثت مشادة كلامية على "فيسبوك" بين عز والدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي لحقوق المرأة انتهت بتقديم بلاغات من الأخيرة ضد الأولى.

 

 اقرأ أيضًا: ياسمين عز تحذر السيدات.. «طشطشة القلية» تهدد الحياة الزوجية

 

 انتاب السيدات حالة من الارتياح والشماتة في ياسمين عز، بعدما أحال طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، مقدمة برنامج كلام الناس، على قناة mbc مصر، للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية.

 

 الكاتبة الصحفية دعاء عبدالسلام دخلت على خط المواجهة، قائلة إن الرجل المصري ليس هو سبب المشكلات الأسرية، مبينة أن المحاكم تمتليء بقضايا

بطلتها السيدات، على حد زعمها.

 

 وأضافت خلال حوارها ببرنامج علامة استفهام، المذاع على قناة الشمس، أن كل فتاة تعلمت فى بيت أسرتها، كيفية احترام زوجها، باعتباره هو "الأب والأخ والزوج والابن".

 

 ولفتت إلى أنها تتعامل مع زوجها بكل احترام، و بطريقة تشبه تصريحات الإعلامية ياسمين عز التى وصفتها بالإيجابية وتحمل رسائل الود والاحترام المتبادل، مستنكرة البرامج الأخرى التي تهاجم الرجل وتتجنى عليه زورًا وبهتانًا وتنقل الخبرات السوداوية التي تفرق بين الأزواج.

 

 

 للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا.