رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسمة وهبة تنتقد «زواجات التزويغ».. رسوم صندوق الأسرة رصيد في البنك

الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

 

 حالة من الترقب ينتظرها الجميع بعد الإعلان عن إصدار قانون الزواج الجديد، فلازال الحديث مستمر، لمعرفة تفاصيل قانون الأحوال الشخصية الجديدة المقرر الإعلان عنه بداية عام الجديد 2023.

 

ووجهت الإعلامية بسمة وهبة، رسالتها للأسر وأولياء الأمور، بشأن صندوق الأسرة، قائلة إنه لضمان حقوق الأولاد والأبناء في حالة الانفصال والطلاق.

 

اقرأ أيضًا.. صدمة بسمة وهبة من كثرة عقود الزواج حاليا.. طابور جمعية أمام محل تيك أواى

 

وتابعت: "للأسف بعض المصريين لم يستوعبوا تصريحات رئيس الجمهورية بشكل جيد،رغم أنها تستهدف رعاية وحفظ الأبناء، من خلال صندوق الزواج لمساعدة المطلقين والأطفال في حالة والانفصال".

 

وقالت بسمة وهبة، خلال برنامجها "90 دقيقة" المذاع على شاشة "المحور"، إن أموال الصندوق ليست رسوم، ولكن هدفها حفاظ الأبناء في حالة الانفصال، وهو بمثابة رصيد في البنك، ولم يتم تحديد المبلغ بعد، لكنه سيكون مبلغًا بسيطًا.

 

ووجهت الإعلامية، رسالتها للأسر المصرية، محذرة من زيادة معدلات الزواج بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، بحجة الخوف من "رسوم صندوق الزواج"، مردفة :"شوفوا محكمة الأسرة وكام مطلقة تعاني بسبب ظروفها الصعبة، الصندوق حماية لحالات غير المقتدرة".

 

 

 وأضافت أن الرجل الذي يهرب من الواجبات ولا يريد وضع رسوم في صندوق دعم الأسرة لا يستحق الزواج بفتيات الناس، مواصلة: "الصندوق يوفر المساعد للمطلقات لما الزوج يطلع ندل وياما أكتر الأندال، مفيش حد بيعمل حاجة في استعجال وتطلع صح، الزواج مسئولية كبيرة".

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا