عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بكري يستنكر طوابير المقبلين على الزواج أمام المأذون.. اصبروا يا عالم شوية

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

 حالة من الترقب ينتظرها الجميع بعد الإعلان عن إصدار قانون الزواج الجديد، فلازال الحديث مستمر، لمعرفة كل التفاصيل والمعلومات عن قانون الأحوال الشخصية الجديدة المقرر الإعلان عنه بداية عام الجديد 2023.

 

واستنكر الإعلامي مصطفى بكري تكالب المقبلين على الزواج أمام مكاتب المأذونين خوفًا من مبلغ صندوق دعم الأسر، قائلًا: "يا عالم اصبروا شوية صندوق دعم الأسرة لن يتعدى مئات الجنيهات".

 

قال الإعلامي مصطفى بكري إن الكثير من الناس تأثرت بالأزمة الاقتصادية خلال الفترة الحالية، منوهًا إلى أن المصريين يجب ألا يحولوا التعثر إلى سخط واحتقان، وعليهم التفريق بين الكاذب والصادق.

 

وأكد أن هناك مؤامرات تحاك ضد الوطن، والمثال على ذلك المؤامرة الخارجية التي عاشتها مصر بعد ثورة 25 يناير، منوهًا إلى أن ثورة 25 يناير التي واجهت الفساد والاستبداد استغلها البعض وعمل مؤامرة ضد الشعب.

 

اقرأ أيضًا.. إنشاء صندوق لدعم الأسرة يتم تمويله من الحكومة والمقبلين على الزواج

 

ولفت خلال تقديم  إلى وجود أشخاص مغرضين قفزوا على المسرح من أجل أهدافهم المغرضة، وأخذوا يمسكون بالخناجر ويضربونها في ظهر الوطن من أجل إشاعة الفوضى، وعملوا ضد شعاراتهم "العدل والحرية والمساواة والإنسانية".

 

وأوضح بكري أن الحكومة تبذل كل الجهد والعرق من أجل التقدم ولكن هناك من يريد تحويل الدفة إلى مسار آخر لفرقة الشعب المصري وهدم الاستقرار والقيم والأخلاقيات.

 

وأكد بكري أننا جميعًا نعرف أن أوضاع المجتمع الآن صعبة للغاية وحجم المعاناة زاد وبدأ القلق يتسرب إلى البيوت بعد ارتفاع سعر الدولار، ومن حق الناس أن تفهم الحقيقة.

 

وأوضح بكري أن مواقع التواصل تلعب دورًا غير عاديًا هذه الأيام في إثارة الرأي العام، ويجب علينا فحص الأمر جيدًا، ونقرأ الواقع ونفهم الحقيقة لأن هناك من يريد أن يجعل الوطن في حالة شائعات وأكاذيب وقلق مستمر في الوقت الذى نحتاج فيه شعاع نور يأخذنا إلى الأمان.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــا