رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بكري يحذر من مؤامرة الخناجر الموجهة لظهر الوطن.. المغرضون احتلوا المسرح

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

 قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الشباب هم عماد المجتمع، ويواجهون الآن حربًا شرسة في اتجاهات عدة مختلفة لتدميرهم، من خلال نشر المخدرات، وارتكاب جرائم قتل دخيلة على عاداتنا وتقاليدنا.

 

ونوه إلى أن الفترة الأخيرة شهدت البلاد مجموعة من الجرائم غير المألوفة، منها قتل تحدث بين الأبناء والآباء والزوجات، ، مناشدًا الجهات المعينة التحرك للحفاظ على استقرار المجتمع.

 

اقرأ أيضًا.. بكري يستنكر طوابير المقبلين على الزواج أمام المأذون.. اصبروا يا عالم شوية

 

المعارضة البناءة:

ولفت إلى أن مصر ساحة كاملة للأشخاص للتعبير عن آرائهم وتقديم مقترحاتهم للحفاظ على استقرار المجتمع، منوهًا إلى أن المعارضة تكون من داخل المجتمع وليس من الخارج.

 

وأضاف خلال تقديمه برنامج حقائق وأسرار، المذاع على قناة صدى البلد، أن الدولة تعطي الحرية للمعارضة البناءة التي تهدف للحفاظ على استقرار المجتمع المصري، وليس التي تكون ممولة من الخارج والتي تهدف لضرب وزعزعة استقرار المجتمع.

 

 

خناجر في ظهر الوطن:

وشدد على أن هناك مؤامرات تحاك ضد الوطن، والمثال على ذلك المؤامرة الخارجية التي عاشتها مصر بعد ثورة 25 يناير، منوهًا إلى أن ثورة 25 يناير التي واجهت الفساد والاستبداد استغلها البعض وعمل مؤامرة ضد الشعب.

 

وحذر من وجود أشخاص مغرضين قفزوا على المسرح من أجل أهدافهم المغرضة، وأخذوا يمسكون بالخناجر ويضربونها في ظهر الوطن من أجل إشاعة الفوضى، وعملوا ضد شعاراتهم "العدل والحرية والمساواة والإنسانية".

 

وأوضح بكري أن الحكومة تبذل كل الجهد والعرق من أجل التقدم ولكن هناك من يريد تحويل الدفة إلى مسار آخر لفرقة الشعب المصري وهدم الاستقرار والقيم والأخلاقيات.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــا