رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

قضاء لبنان يحاصر شيرين وحسام.. والسبب ورطة فضل شاكر

حسام وشيرين وفضل
حسام وشيرين وفضل شاكر

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب، مؤشرات البحث بعد انتشار خبر خضوعها للتحقيق في لبنان بسبب زيارة الفنان فضل شاكر، المُقيم بمخيم  عين الحلوة في لبنان.

 

 

وفضل شاكر مطلوب قَضَائِيًّا، بسبب الأزمات التي حدثت معه مؤخرًا، وخضعت شيرين للمُساءلة بسبب نشر الفيديو التي صورته وهي برفقة فضل شاكر على السوشيال ميديا.

 

اقرأ أيضًا.. كاتبة لبنانية تكشف حقيقة القبض على شيرين وحسام حبيب

 

قالت هنادي عيسى صحفية لبنانية، إن المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها المطرب حسام حبيب تم استدعائهما للتحقيق في لبنان، وذلك بسبب زيارتهم للمطرب فضل شاكر المطلوب للقضاء.

 

وأضافت أن التحقيق خضعت له شيرين عبد الوهاب منذ 3 أيام، أي قبل رأس السنة لأن معظم الأماكن الحكومية حصلت على إجازة، للاحتفال بالعام الجديد، ولكن الخبر تداول اليوم بعد النشر في إحدى اَلصُّحُف اللبنانية الشهيرة.

 

وتابعت خلال مداخلة لبرنامج "مصر جديدة"، على "etc"، : "خضعت شيرين وحسام للتحقيق، بعدما شنت وسائل إعلام لبنانية حملة هجومية ضدها بسبب زيارتها للفنان فضل شاكر وهو مطلوب قضائيًا"، منوهة إلى أنه جرى الإفراج عن شيرين وزوجها بعد الاستماع إليهما بإشارة قضائية.

 

ونوهت أنه لم يقم أحد بالقبض على شيرين وحسام حبيب؛ إنما تم استدعاؤهما في النيابة العامة اللبنانية، يرافقهم محام، وسألهم القاضي عن كيفية دخولهم إلى مخيم عين الحلوة الفلسطيني جنوب لبنان؛ فأبرزوا للقاضي التصريح الأمني، وبعدها تم السماح لهما بالرحيل من سرايا النيابة.