عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سرقة صراف آلي في وضح النهار (شاهد)

سرقة صراف آلي
سرقة صراف آلي

 أزمات كبرى وظواهر سرقة تواجهها الولايات المتحدة الامريكية بكثرة خلال الفترة الأخيرة، حيث إن هناك الكثير من الفيديوهات والتي انتشرت بكثرة عن محاولات السرقة في العديد من الولايات الأمريكية، بجانب الأزمة الكبرى التي تعاني منها، بداية من آثار العاصفة الثلجية وهبوب الرياح وسقوط الأمطار، التي أثرت بشكل كبير على الحياة بشكل طبيعي.

 اقرأ أيضًا.. سرقة 260 مليون طرود في أمريكا (شاهد)

 وانتشر خلال الساعات القليلة الماضية، مقطع فيديو لمحاولة سرقة مواطن أمريكي في إحدى الولايات الأمريكية، إذ أن الفيديو أظهر عملية سرقة لصراف آلي في وضح النهار، بمدينة بفيلادلفيا الأمريكية، حيث إنه ترك سيارته أمام أحد المحال التجارية ودخل متخفيًا في ملابسه، وحرك الصراف الآلي حتى وصل لسيارته وتحرك بها سريعًا، وذلك خلال فيديو مُذاع عبر شاشة "سكاي نيوز عربية".

سرقة صراف آلي

 وكانت عملية السرقة هذه تم رصدها من خلال كاميرات المراقبة المثبتة أعلى

المحل التجاري في أمريكا، وتم سرقة هذا الصراف من خلال شخصين ساعد كل منهما الآخر، حتى وصولوا به إلى سيارتهم، وكان فيديو السرقة هذا في وضح النهار.

 كما أنه كان تم سرقة الطرود والهدايا الموجودة أمام المنازل في أمريكا، بالتزامن مع احتفالات أعياد الميلاد، وتم رصد هذه السرقة من خلال كاميرات المراقبة المثبتة في المنازل، وتحركت الشرطة الأمريكية للقبض على اللصوص من خلال خدعة بوضع جهاز تحديد الموقع في الصندوق للوصول للصوص، بالتزامن مع الطقس السيء الذي تعاني منه الولايات المتحدة الأمريكية.

 شاهد الفيديو..

 

 

 للمزيد من الأخبار اضغط هنا