رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد الجندي يشيد بـ قادرون باختلاف.. السيسي أبكانا ووصفه بالإنسان قليل

الجندي والرئيس السيسي
الجندي والرئيس السيسي

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، أبكانا جميعًا اليوم، خلال احتفالية ذوي الهمم "قادرون باختلاف" في مركز المنارة.

 

وأضاف أن كل من كان له قلب تحرك اليوم، ولم يشعر بذلك إلا أصحاب القلوب فقط، أي من فهم معاني الرحمة والإنسانية واحترام الآخرين، مشيرًا إلى أنه إذا أردت أن تتحدث عن أصحاب الهمم فكل زاوية تحتاج لوقفة.  

 

اقرأ أيضًا..السيسي لبطل سباحة من "قادرون باختلاف": "قولي ادعمكم إزاي"

 

نعم لا يدركونها

ونوه إلى أن أصحاب الهمم يُذكرون الشخص بالنعم التي غفل عنها، وذلك عندما تنظر حولك وتجد أصحاء ويشتكون وأنطاعًا ينتحرون، لأنهم لديهم حالة "زهق أو حبيبته سابته"، وأصحاب الهمم رسالة لكل من يفكر في الانتحار، لأنهم لا يدركون قيمة نعم الله عليهم.

 

وتابع: "ما أجمل هذا الخلق وما أجمل هذه السجايا وهذه الصفات صفات الرحمة والحلم والشفقة والرفق والاحترام والتقدير والاعتراف بالفضل والنعمة

والشكر على العطاء كل هذه المعاني جسدها لنا الرئيس عبد الفتاح السيسي".

 

مصلح وإنسان

وأضاف "إذا كنا وصفنا الرئيس السيسي أمس بأنه مثابة المصلح واليوم هو بمثابة الإنسان عبدالفتاح السيسي يستحق كل ما يقال فيه من مدح وثناء لأن هذا الرجل أكرمه الله وأتعب من بعده".

 

وأكمل: "لا يمكن أن ننكر أن هذه المعاني الإنسانية لم تعيشها البلاد من قبل احترام أصحاب الهمم والقدرات غير المحدودة والناس الذين فتح الله بصائرهم وقوى عزائمهم ورفع أقدارهم وامتحانهم فنجحوا في الامتحان وابتلاهم فنجحوا في الابتلاء وأعطاهم فنجحوا في العطاء".

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــا