رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ارتفاع الوفيات لـ 34 شخصًا في أسوأ عاصفة في أمريكا.. شاهد

العواصف الثلجية
العواصف الثلجية

مع استمرار العاصفة الثلجية التاريخية، في أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تسببت في الكثير من الضحايا، إلا أن الحال في أمريكا لا يزال مستمر، إذ أنها تتعرض خلال الساعات القليلة الماضية، لطقس شتوي قاسي يضرب جميع الولايات، كما أن هذه العاصفة هي الأقوى منذ عقود.

 

اقرأ ايضًا.. وفيات وتصادمات وسقوط عقارات.. ضحايا الطقس السيئ (شاهد)

وأعلنت السلطات الأميركية ارتفاع حصيلة الضحايا، إلى 34 قتيلًا على الأقل في أنحاء البلاد، كما أن هناك المزيد من التوقعات بارتفاع هذا العدد من الإصابات، بالإضافة إلى أنه مع ازدياد حدة العاصفة وانقطاع الكهرباء والمياه عن أكثر من مليوني منزل، إلا أن درجات الحراراة انخفضت إلى تحت 50 درجة مئوية، في عدة ولايات أمريكية.

عاصفة ثلجية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من أمريكا، والتي تظهر معاناة بعض المواطنين في إحدى المدن الأمريكية مع الجليد، والذي يجعل المواطنين غير قادرين على السيطرة على سياراتهم، كما أن تراكم الجليد على الطرق يعرقل حركة المواطنين والسيارات بشكل كبير.

 

وتسببت العاصفة الثلجية التي تعرضت لها أمريكا، إلى فوضى عارمة في الشوارع، إذ أن السبل تقطعت بالمئات في سياراتهم، وآخرون علقوا في منازلهم، بعد أن غطتها الثلوج، وألغيت أكثر من 1700 رحلة جوية.