رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وفاة 16 شخصًا في عاصفة ثلجية عاتية| شاهد

عاصفة ثلجية
عاصفة ثلجية

 أسفرت عاصفة ثلجية نادرة ضربت أمريكا وكندا واليابان، عن وفاة 16 شخصًا، وتصادمات مرعبة بين قائدي المركبات، بالإضافة إلى توقف حركة الطرق وانقطاع الكهرباء في أغلب مدن الولايات المتحدة الأمريكية.

 

 اقرأ أيضًا.. عاصفة ثلجية تجتاح أمريكا (شاهد)

 

 أفادت وسائل إعلام عالمية، بأن العاصفة الشتوية الحالية، الشد منذ عقود، وتسببت في انقطاع الكهرباء عن أكثر من مليونيين منزل، والتي تزامنة مع فترة الاحتفالات بأعياد الميلاد.

 

 ألقت العاصفة الثلجية العاتية، بظلالها على حركة الطيران، وعرقلة الأجواء الجوية في الولايات المتحدة الأمريكية وعددًا من الدول الأوروبية، وألغت شركات الطيران أكثر من 2700 رحلة جوية خلال الــ24 ساعة الأخيرة.

 

عاصفة ثلجية تضرب روسيا وتتسبب في إلغاء أكثر من 50 رحلة جوية

 

 على الجانب الآخر، لم يختلف الوضع كثير في كندا عن الولايات

المتحدة الأمريكية، وشهدت هبوب رياح قوية وسقوط أمطار غزيرة وتساقط الثلوج بكثافة، تسببت في إغلاق المدارس وقطع الكهرباء عن المنازل، وإلغاء الكثير من الرحلات الجوية.

 

 أسفرت العاصفة الثلجية غير المسبوقة، عن وفاة 13 شخصًا، وعشرات المصابين في اليابان، كما تعطلت خدمات القطاارت وحركة المرور، فيما وصل ارتفاع الثلوج إلى 89 سم في بعض المناطق.

 

 جاء ذلك خلال تقرير تليفزيوني مذاع عبر قناة العربية، بعنوان: "قتلى وتصادمات مرعبة.. عاصفة ثلجية نادرة تضرب أميركا وكندا واليابان".

 

شاهد الفيديو..