عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نشرة يومية بأسعار السلع ومنافذ بكل المحافظات خلال أيام (شاهد)

السلع الغذائية
السلع الغذائية

 تحرص الدولة على توفير السلع الغذائية والاستراتيجية في الأسواق بأسعار عادلة مناسبة كما أنها توفر منافذ للبيع لمواجهة جشع التجار .

 

وكشف عادل ناصر، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف ورئيس الغرفة التجارية بالجيزة، جهود الدولة لتوفير السلع بالأسعار العادلة خلال الفترة المقبلة.

 

اقرأ أيضًا: التموين تكشف آليات جديدة لضبط أسعار السلع (فيديو)

 

وأكد أن  الحكومة المصرية حريصة على وضع خطة مستقبلية للحفاظ على استقرار الأسعار فى السوق خلال الفترة المقبلة، بحيث يتم تسعير ووضع القيمة على كل السلع بكل المنافذ بالجمهورية.

السلع الغذائية

وأشار ناصر إلى  أن الاتحاد العام للغرف التجارية، سيوجه بإنشاء منافذ لبيع السلع بكل محافظات الجمهورية، حتى تتوفر السلع في الفترة المقبلة، وبأسعار جيدة، لا سيما بين السلع الأساسية والاستراتيجية.

 

وواصل أن  أول قرارات ضبط الأسواق يتمثل في إعلان قيمة السلع

على مستوى الجمهورية، موضحا: "سيتم إصدار نشرة يوميا تشمل كل أسعار السلع الغذائية في الفترة المقبلة، وسنعمل على إقامة المنافذ بكل المحافظات بداية من يناير المقبل وقبل شهر رمضان، لضمان توفير السلع وعبور الأزمات وارتفاع الأسعار".

 

وأكمل ناصر أنه سيتم عقد  اجتماع غدا بالغرفة التجارية، لوضع خطة للإعلان عن أسعار السلع، معقبا :"حاليا نقوم بعمل جدول يشمل كل السلع الغذائية تمهيدا للإعلان عن أسعارها، حتى يتسنى للمواطنين الاطلاع عليها قبل الشراء".

 

جاء ذلك خلال تصريحاته عبر فضائية " DMC".