رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محي إسماعيل يكشف موعد طرح فيلم القذافي في السينمات.. فيديو

محي إسماعيل والقذافي
محي إسماعيل والقذافي

محيي الدين إسماعيل، فنان أجاد أداء الأدوار المركبة،  بفضل دراسته الفلسفة والفنون المسرحية، وعمله في المسرح القومي، وفي حوار تلفزيوني كشف بطل فيلم "الرصاصة لا تزال في جيبي" موعد تقديم فيلم عن الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

 

 

وقال الفنان محيي إسماعيل، لإنه كتب فيلمًا عن شخصية الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي ويستعد لتنفيذه منذ 12 سنة، منوهًا إلى أن الإنتاج جاهز لتقديم الفيلم ولكن لن يتم تقديمه إلا بعد استقرار دولة ليبيا جغرافيًا وسياسيًا وبمجرد الانتهاء سيطرح في السينمات.

 

وقتل معمر القذافي بعد أكثر من 40 سنة زعيمًا لليبيا في سرت (مسقط رأسه) عن عمر يناهز 69 سنة في 20 أكتوبر 2011 من قبل ثوار ليبيا، وقد أعلن المجلس الانتقالي الليبي نقل جثمان القذافي إلى مدينة مصراتة.

 

اقرأ أيضًا.. محي إسماعيل يقتحم مهرجان الإسكندرية لمنع تكريم محمود حميدة.. أنا الأفضل (شاهد)

 

وأضاف الفنان محي اسماعيل، في لقاء ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنه يستطيع تجسيد شخصية الزعيم معمر القذافي ولكن شخصيته لا تقترب منه في الحقيقة، متابعًا: "معمر القذافي أعظم مني بكثير وهو شخصية أعظم من كثيرين".

 

وأوضح الفنان ذات الـ 82 عامًا، أنه دائم التطوير في شخصيته ولكن مبادئه ثابتة، قائلًا: "أنا بطور شخصيتي ومبادئ ثابتة ودائما أحب المكتسبات والجديد وأنا نصف حياتي في الغرب وبسافر كتير حبًا في التعلم والسفر".

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــا