رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محي إسماعيل يقتحم الإسكندرية لمنع تكريم محمود حميدة.. أنا الأفضل (شاهد)

محي إسماعيل يقتحم
محي إسماعيل يقتحم مسرح مهرجان الإسكندرية

انطلقت، مساء الأربعاء، فعاليات الدورة الـ 38 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة في مكتبة الإسكندرية بحضور الفنان محمود حميدة الذي تحمل الدورة اسمه،  وعدد كبير من نجوم الفن. 

 

اقرأ ايضاً .. توزيع جوائز مسابقة ممدوح الليثي بمهرجان الإسكندرية

 

واقتحم الفنان محي إسماعيل، في فقرة كوميدية قام ببطولتها، مسرح مهرجان الإسكندرية خلال تكريم الفنان محمود حميدة، ووقف على المنصة قائلًا: "لماذا محمود حميدة، أن أحسن منه، ليه لا يكون محي إسماعيل، وبعدين أنا مستيقظ من الفجر، وفصلت البدلة دي مخصوص، وقدمت في سيارة أوبر، ودفعت فلوس كتير، ولفيت الإسكندرية كلها من أجل إيجاد فرش للحذاء فلم أجد".

 

وواصل وسط ضحكات صاخبة من الجمهور: "أنا عرفت ليه نحن نكرم محمود حميدة، عشان يحب السينما والإنتاج والبلياردو، ومثقف وأنتج مجلة، لذا سأقول له (محمود حميدة طول بالعرض ماشي يهز الأرض)"، جاء ذلك في فيديو نشرته إحدى القنوات المهتمة بأخبار الفن على "يوتيوب"، مساء الأربعاء.

 

شاهد الفيديو..

 

وتحدث الفنان محمود حميدة الذي تحمل الدورة الثامنة والثلاثين اسمه قائلاً: أشكر الفنان محيى إسماعيل الذي شرفني بتقديمه لي بهذة الطريقة، وأنا أحبه جداً، ولا تكفي أن تسمى دورة واحدة بإسمه

بل يجب أن تسمى بإسمه مهرجانات كثيرة.

 

وأضاف متحدثاً عن تكريمه خلال المهرجان: هذة اللحظة تاريخية بالنسبة لي، فكيف أن هناك شخص مجهول لا يعرفه أحد قدم عدة أفلام ثم دُعى لأول مرة في حياته لمهرجان عريق مثل مهرجان الاسكندرية السينمائي ثم يظل على قيد الحياة إلى أن تسمى دورة كاملة بإسمه فهو شرف عظيم ولحظة لا يمكن وصفها، وأنا أتوجه بالشكر لكل القائمين على المهرجان وأهل إسكندرية.

 

ويحتفي المهرجان بعدد من الأسماء الفنية، الفنان ومنها:  إسماعيل ياسين، المخرج فطين عبد الوهاب، الفنان سمير غانم، الفنانة دلال عبد العزيز، الفنان سمير صبري، المونتير سعيد الشيخ، الموسيقار علي إسماعيل،  مديرة التصوير أبية فريد.

 

المزيد حول هذه القصة:

محمود حميدة: تكريمي بمهرجان الإسكندرية السينمائي لحظة تاريخية

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــا