عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

هاري وميجان يرفضان الهجوم على فيلمهما الوثائقي

الأمير هاري وزوجته
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

 لا يزال الأمير هاري وزوجته الممثلة الأمريكية السابقة ميجان ماركل، يثيران الجدل، فبعد الصخب الذي أحدثه زواجهما عادا ليتصدرا المشهد إعلاميًا من جديد بعد عرض أسرارًا عن حياتهما ولحظات الغرام المسجلة قبل زواجهما من خلال فيلم وثائقي.

 

اقرأ أيضًا:

أسرار ولحظات غرامية بين الأمير هاري وميجان ماركل تعرض لأول مرة .. فيديو وصور

الجدل لم يتوقف عند عرض الفيلم الوثائقي  بل امتد للانتقادات التي تبعت عرضه ليرد الزوجان في بيان أصدره المتحدث باسمهما، قال فيه إن "الزوجين لم يذكرا أبدًا أن الخصوصية كانت سببًا للتخلي عن واجباتهما الملكية".

 

وكشف  الزوجان في الحلقات الثلاث الأولى من المسلسل الذي طال انتظاره، عن سلسلة من الأمور، من بينها تذكر ميجان ماركل أول تهديد بالقتل تلقته، وحديث الأمير هاري عن اضطراره للتخفي لمقابلتها، وعن لقطات مصورة لم يشاهدها أحد لابنهما آرتشي.

 

ووفقا للأرقام التي ذكرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي"، جذبت الحلقة الأولى 2.4 مليون مشاهد في بريطانيا في يوم بثها، مما دفع البعض إلى انتقاد الزوجين،

لأنهما "شكوا سابقا بشدة من تدخل الصحافة في حياتهما".

 

ومع ذلك، رفض بيان صادر عن المستشار الإعلامي للزوجين هذا السيل من الانتقادات، قائلًا إن "الدوق والدوقة لم يذكرا أبدا الخصوصية كسبب للتنازل. هذه الرواية المشوهة تهدف إلى إجبارهما على التزام الصمت".

 

وأضاف: "أنهما اختارا مشاركة قصتهما، بشروطهما، ومع ذلك اختلقت الصحف الشعبية رواية خاطئة تمامًا، تخترق التغطية الصحفية والرأي العام"، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

 

وسلط البيان الضوء على أن هاري وميجان "لم يذكرا الخصوصية كسبب عند التنازل عن الواجبات الملكية" في يناير 2020، وأنهما "أبديا رغبتهما في مواصلة أدوارهما وواجباتهما العامة".

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا