عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

أسرار ولحظات غرامية بين الأمير هاري وميجان ماركل تعرض لأول مرة .. فيديو وصور

الأمير هاري وزوجته
الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

زواج الأمير هاري وميغان ماركل لم يكن زواجا عاديا بل صاحبه صخبا شديدا على المستوى الإعلامي أو داخل القصر الملكي البريطاني بعد رفض العائلة المالكة الزواج وإصرار الأمير البريطاني على اتمامه.

اقرأ أيضا

هاري خائف من تكرار مأساة والدته مع زوجته في القصر الملكي

 

ولم يتنه الجدل حول الزواج المثير بل عاد للواجهة مرة أخرى بشكل مثير  بعد أن  شارك الزوجان  تفاصيلا  جديدة عن حياتهما  لم تعرض من قبل  من خلال سلسلة وثائقية تبث على منصة "نتفليكس".

 

وعرض الزوجان المثيران للجدل خلال السلسلة الوثائقية صورا  تعرض لأول مرة ولم يراها الجمهور من قبل، وأسرار عن بداية علاقتهما وقرارهما بالزواج وتوقعاتهما عن رد الفعل المننتظر بشأن هذا القرار .

 

واعترف الأمير  هاري  برعبه من وسائل الإعلام عند إعلانه عن قرار الزواج من ميغان وتوقعه رفض القرار وتحدث أيضا عن خشيته من مواجهة جدته والملكة إليزابيث للحصول على موافقتها لإتمام الزواج 

 

 

وشارك الزوجان بعض اللقطات التي تُشاهد لأول مرة منها صورة الأمير هاري  عند طلبه للزواج من ميغل جالسا على ركبة واحدة ممسكا بصندوق الخاتم في يد واحدة، بينما كان كلب ميغان جالسا

بجانبه والشموع تحيط بالمكان

وروى  الزوجان  خلال الفيلم الوثائقي  تفاصيل يوم  العرض، مؤكدان أنه  كان مميزا حيث ذهبا إلى كوخ تعودا زيارته، وبينما كانت ميغان تحمص الدجاج كان هاري في الحديقة يجهز الأجواء للقيام بطلبه.

 

وتحدث  هاري عن هذا اليوم قائلا: "فتحت زجاجة شمبانيا بينما كانت ميغان تحمص دجاجة.. لقد استغربت ميغان من تصرفي هذا حيث قالت لي أنت لا تشرب الشمبانيا أبدا، ما هي المناسبة؟ فأجبت بأنني لا أعرف، لقد شعرت بأنني أرغب بفتحها".

 

 

وأضاف: "لقد جلبت لها كلبها "غي" بالطائرة من الولايات المتحدة، وحصلت على 15 شمعة كهربائية وضعتها في الحديقة"، بينما علقت يغان: "لقد كان على ركبة واحدة، وكنت أقول "نعم"، كنا سعداء للغاية ومتحمسين".

 

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا