رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طرود مفخخة تربك الأمن الإسباني| فيديو

طرود مفخخة
طرود مفخخة

 أثارت طرود مفخخة، إرباك الأمن الإسباني، والتي تحتوي على عيون حيوانات، مرسلة إلى سفارة أوكرانيا في مدريد، وقنصلية أوكرانيا في برشلونة.

 

 اقرأ أيضًا.. روسيا تُعلن القضاء على 3800 جندي أوكراني خلال شهر

 

 أطلقت السلطات الإسبانية، حالة الاستنفار الأمني، لكشف ملابسات هذه الطرود، وقبل أيام أُرسلت طرود مفخخة عدة، إلى بعثات أوكرانية في أنحاء من دول أوروبا.

 

 انفجرت أحد الطرود المفخخة، في السفارة الأوكرانية بـ إسبانيا، فيما أبطلت الشرطة الإسبانية مفعول طرود أخرى، والتحقيقات ما زالت جارية لمعرفة من يرسلها.

 

 اتهمت شرطة جمهورية لوجانسك الشعبية، أوكرانيا بتنفيذها حالات إعدام بين صفوف قواتها على خلفية رفضهم لتنفيذ أوامر القادة، حسب ما أفادت البيانات الواردة من استخبارات الجمهورية.

 

 قال ضابط الشرطة بجمهورية لوغانسك الشعبية، أندريه ماروتشكو أنه تم استئناف ممارسة إعدام الجنود في صفوف الوحدات العسكرية الأوكرانية بسبب رفضهم تنفيذ الأوامر، كما تم تسجيل حالات إعدام لجنود أوكرانيين على يد ما يسمى بالمحكمة العسكرية الميدانية في مناطق التجمعات السكنية أرتيوموفسك

وسيفيرسك وكريمينايا وسفاتوفو"، وفقًا لموقع روسيا اليوم الإخباري.

 

 كان ماروتشكو أعلن فى نوفمبر الماضي عن السلطات الأوكرانية سمحت للضباط الأوكرانيين باستخدام كل الوسائل الممكن للتأثير على جنودهم.

 فيما زالت أوكرانيا تبذل الجهود لحشد دعم دول العالم فى حربها ضد الغزو الروسي إذ دعا وزير الدفاع الأوكراني ألكسي ريزونكوف حلف شمال الأطلسي "الناتو" لتزويد بلادها بالدعم العسكري الكافى لمواجهة القوات الروسية فى خضم الصراع المشتعل بين البلدين منذ 24 من فبراير الماضي.

 

 جاء ذلك خلال تقرير تليفزيوني مذاع عبر قناة العربية، بعنوان: تحتوي على عيون حيوانات .. الطرود الدموية "تثير حيرة الأمن الأسباني.

 

شاهد الفيديو..