رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زيارة وليام وكيت لأمريكا عكرتها أحداث لم تنل إعجاب العائلة المالكة| فيديو

الأمير وليام وزوجته
الأمير وليام وزوجته الأميرة كيت

 يوجه الأمير هاري تشارلز، كل اهتماماته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ثم جاء شقيقه الأمير وليام، وخطف الأجواء منه في القارة الأمريكية، خصوصًا بعد تقديم جوائز إيرث شوت للتنوع البيولوجي، التي تنظمها المؤسسة الملكية البريطانية، في مدينة بوسطن الأمريكية، بحضور مؤسس الجائزة الأمير وليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون.

 

اقرأ أيضًا.. "فين ديزل" أجمل أصلع في العالم.. تفوق على الأمير ويليام

 

 وعكرت زيارة الأمير وليم وزوجته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بعض الأحداث التي لم تنل إعجاب العائلة المالكة البريطانية، خصوصًا بعد لقاء الأمير وليام بالرئيس جو بايدن، وزيارة الأميرة كيت جامعة هارفارد، على هامش الجائزة، ثم خرجت اتهامات جديدة للقصر الملكي بالتمييز العنصري، بعد تداول وسائل الإعلام مزاعم امرأة بريطانية من أصل أفريقي، إنها تعرضت لاستجواب عنصري أثناء تلبيتها دعوة لزيارة قصر باكنهام.

 

مشروع عماني يفوز بجائزة إيرث شوت للتنوع البيولوجي ضمن الخمسة الأوائل:

 غاز ثاني أكسيد الكربون الذي يخنق الأرض لن يبقى مخيمًا على الغلاف الجوي إلى الأبد، إذ تمكن مشروع مبتكر عماني من تطوير تقنية تحول الغاز السام إلى صخور تُدفن بشكل دائم تحت الأرض.

 

 ويهدف المشروع الذي حمل عنوان 44.01 إلى معدنة

مليار طن من غاز ثاني أكسيد الكربون بحلول عام 2040، وهو واحد من خمسة مشاريع  فازت بجائزة إيرث شوت، التي تقدمها المؤسسة الملكية البريطانية.

 

 وحضر الأمير وليام وزوجته، حفل توزيع الجوائز في مدينة بوسطن الأمريكية، واستلم كل فائز من المبتكرين الخمسة مليون دولار قيمة الجائزة الخاصة بحماية الطبيعة والمحيطات والتنوع البيولوجي وإصلاح المناخ.

 

كيت ميدلتون تستأجر فستانًا لحضور حفل توزيع الجوائز في مدينة بوسطن الأمريكية

 

 ارتدت الأميرة كيت ثوبًا أخضر "مستأجرًا" ليتناغم مع المناسبة، بعدما أظهرت دراسات جديدة أن استئجار الملابس ساهم منذ عام 2010 في خفض إنتاجها، ما وفر أكثر من 60 مليون جالون من المياه  و44 مليون طن انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

 

جاء ذلك في تقرير تليفزيوني مذاع عبر قناة العربية.

 

شاهد الفيديو..