رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ابنة المشير أبو ذكري تصف تكريم والدها بعد 40 عامًا بالوفاء والفخر

ابنة المشير فؤاد
ابنة المشير فؤاد أبو ذكري

 كشفت المهندسة ليلى أبو ذكري، ابنة المشير فؤاد أبو ذكري، الذي كرمته الدولة المصرية بإطلاق اسمه على محور التعمير، الذي افتتحه الرئيس السيسي، اليوم الإثنين، بالإسكندرية، كواليس خاصة من حياة والدها.

 

اقرأ أيضًا.. اليوم.. الرئيس السيسي يفتتح محور التعمير بالإسكندرية


 وأضافت خلال لقائها مع الإعلامية عزة مصطفى التي تقدم حلقة خاصة من برنامج "صالة التحرير"، من الإسكندرية، على قناة صدى البلد، أنها شعرت بفرحة كبيرة لتكريم والدها بعد 40 عامًا من وفاته.


ولفتت إلى أنها شعرت بالوفاء والفرحة والفخر والاعتزاز والتقدير لوالدها بعد إطلاق اسمه على محور التعمير، موضحة أن تكريم والدها بعد هذا العمر يوحي أن الدنيا لا زالت بخير. 

 

محور أبو ذكري يوفر الأمان ويقضي على الزحام:

 من جهتها، استمعت الإعلامية عزة مصطفى لآراء أهالي الإسكندرية في المشروعات التي تنفذها الدولة المصرية، وآخرها محور التعمير الذي افتتحه

الرئيس السيسي، صباح اليوم الإثنين.


 قال أحد الأهالي إن مشروع بشائر الخير وفر عيشة كريمة وآدمية للأهالي في المحافظة. ولفت مواطن آخر، إلى أن الطريق جعلهم يشعرون بالفرق كثيرًا وقضى على الزحام، حيث إنه يقضي من برج العرب إلى سموحة في نصف ساعة بدلًا من ساعة.

 

 بينما أوضح مواطن آخر أن الطريق يوفر الأمان والسرعة في الوصول ويقضي على الزحام، لافتًا إلى أن الطرق الجديدة من شأنها أن تحمي السيارات؛ حيث إنها لا تحتوي على عوائق أو مطبات.

 

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــــا