رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بكري يطالب بحركة المحافظين.. المتقاعس يروح بيته | فيديو

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

 قال الإعلامي مصطفى بكري إن افتتاح الرئيس السيسي لمشروع مدينة المنصورة الجديدة، يعد إنجازًا قوميًا، مشيرًا إلى أن هناك بعض المواطنين لديهم حقد تجاه مصر  بعد افتتاح المشروع الذي يحقق نقلة كبيرة في مشروعات التنمية العمرانية.

 

اقرأ أيضًا.. محافظ كفر الشيخ: حملات على الأسواق للتأكد من توافر السلع

 

وأضاف، أن الرئيس جبر بخاطر التلاميذ في إحدى المدارس بعد افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، بالإضافة إلى تهنئته لأحد الناشئين في عيد ميلاده أثناء جولته الميدانية.


ونوه إلى أن مشروع مدينة المنصورة الجديدة يعد نقلة جديدة في تاريخ مصر العمراني، موضحًا أن المشروع لكافة الفئات من المواطنين، وأن الرئيس السيسي وضع على عاتقه تحقيق النهضة رغم كل التحديات الاقتصادية والعمرانية.


وأوضح خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، أن الرئيس السيسي أول مرة يعلق على أحداث 11 نوفمبر الماضية أثناء افتتاح مدينة المنصورة الجديدة، مشيرًا إلى أن الصراع مع الجماعات الإرهابية لم ينتهِ، وفقًا لتصريحات الرئيس.

 

ولفت عبر قناة "صدى البلد" إلى أن الرئيس السيسي سيزور الولايات المتحدة في النصف الثاني من ديسمبر، مطالبًا بعد عودته بتغيير حركة المحافظين من أجل تحقيق التنمية في كافة ربوع مصر، مردفًا: "من يتقاعس يروح بيته".

 

 

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــا