عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خيري رمضان يهاجم يونس مخيون .. بلاش تفاهة | فيديو

خيري رمضان ويونس
خيري رمضان ويونس مخيون

حرم مشاهدة مباريات كأس العالم واعتبر لعبة كرة القدم إهدارًا للوقت والعمر، فتوى أطلقها يونس مخيون، رئيس حزب النور السابق، وأثارت جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية.

 

اقرأ أيضًا.. ميسي ارتكب جريمة ويتعرض للتهديد (فيديو)

 

وحول هذا الأمر، انتقد الإعلامي خيري رمضان، تصريحات يونس مخيون، رئيس حزب النور السابق، حرم فيها مشاهدة كأس العالم، واعتبرلعبة كرة القدم إهدارًا للوقت والعمر والسنين وصرف للناس عما ينفع.

 

وقال رمضان، إن كرة القدم صناعة كاملة، وتصريحات يونس مخيون فيها تسطيح غريب، منوهًا إلى أن كرة القدم لها علاقة بالتقدم والتخلف ويجب فك التداخل بين الأمرين.

 

ولفت إلى أن البعض يهدر وقته وجهده دون فائدة، وأن الشباب لو أخذ محمد صلاح كقدوة سينصلح حاله، لافتًا إلى أن حديثه سيأخذ الأمر إلى تكفير اللاعبين واعتبارهم أشخاص يضعون أدمغتهم مكان

أقدامهم.

 

وأكمل خلال برنامج "حديث القاهرة"، المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، : "طول ما أنتم بتتكلموا ولا تنصحوا الناس أزاي يعرفوا ربنا ويشتغلوا بجد عشان نبقى دولة متقدمة لن نتقدم، والدول الفائزة بكأس العالم أغلبها دول متقدمة".

 

وتابع: "هل نجحت خطاباتكم في تغيير الناس، أنتم تأتون في التافه وتتصدروا وقبل ما نكفر الناس أنتم تسيئوا للإسلام، ونحن مسلمين ولكن عندنا قصور في فهم الدين وفهم الدين لا يبدأ بأننا لا نشاهد الكرة ولكن نصنع الكرة".

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــا