رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سالم الدوسري يواجه مصير ميسي (شاهد)

الجماهير الأرجنتينية
الجماهير الأرجنتينية تسخر منسالم الدوسري

واجه نجم المنتخب السعودي سالم الدوسري مصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد خسارة الأخضر من بولندا بهدفين دون مقابل في دور المجموعات بكأس العالم 2022 بقطر.

 

 اقرأ أيضًا: المنتخب السعودي يكشف الحالة الصحية لـياسر الشهراني

 

ورد عدد من الجماهير الأرجنتينية المتواجدة بقطر لمتابعة مباريات كأس العالم 2022 على الجماهير السعودية بعد الخسارة من بولندا بنتيجة هدفين دون مقابل، إذ سألو :" وين سالم" ردا على السخرية من نجم الأرجنتين ليونيل ميسي .

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو طريفا لمشجعين أرجنتينيين وهم يحاولون السخرية من خسارة السعودية أمام بولندا (0-2)، أمس السبت، في دور المجموعات لمونديال "قطر 2022".

 

وظهر في الفيديو عدد من الأرجنتيين وهم يسألون بشكل ساخر مشجعين سعوديين عن النجم السعودي سالم الدوسري، الذي أهدر ركلة جزاء في لقاء بولندا.

 

سالم الدوسري وميسي

 

جاء هذا ردا على سخرية بعض الجماهير السعودية من النجم الأرجنتيني،عقب الفوز التاريخي لـ"الأخضر" على "راقصي التانغو" بهدفين لواحد في الجولة الأولى من دور المجموعات

لمونديال قطر، وحينها تم تداول على نطاق واسع فيديو لمشجع سعودي هو يقتحم البث المباشر لقناة كورية جنوبية متسائلا عن مكان اختفاء قائد الأرجنتين ليونيل ميسي، حيث سأل المراسل قائلا: "أين ميسي؟" وكرر المشجع سؤاله هذا عدة مرات.

 

 ويُواجه المنتخب السعودي نظيره المكسيكي، يوم الأربعاء المقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

 

 ويحتاج المنتخب السعودي للفوز في هذا اللقاء من أجل مواصلة رحلته في كأس العالم 2022، التي تُقام للمرة الأولى على الأراضي العربية، وبالتحديد بدولة قطر، حيث تستمر المسابقة حتى الأحد 18 ديسمبر 2022.

 

جاء ذلك خلال مقطع فيديو عرضته فضائية " الغد".