رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بكري: الحياد خيانة.. والجيش المصري يعلم العدو جيدًا (فيديو)

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه لا يوجد أحد يستطيع شحن الشارع المصري ضد بلاده، موضحًا أن المصريين عانوا مع الإخوان ويدركون تمامًا ما تريده هذه الجماعات الإرهابية ومخططاتهم الشيطانية.

 

اقرأ أيضًا.. بكري: الرئيس السيسي جراح شاطر يسعى لمداواة أوجاع الوطن (فيديو)


وشدد بكري، على أن استقرار مصر هي مسئولية كل مواطن مصري، مشيرًا إلى أن مصر مرت بفترات عصيبة خلال تولي جماعة الإخوان الحكم، ومنها على سبيل المثال طلب الرئيس المعزول محمد مرسي من وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم في هذا الوقت القبض على 36 إعلاميًا قبل 30 يونيو، قائلًا: "كنا بنعيش مهزلة في عهد الإخوان".


وأوضح أن القوات المسلحة، قامت بحماية الدولة في ثورة 30 يونيو، لافتًا إلى أن جماعة الإخوان الإرهابية قامت بفبركة فيديو بتوجيه الشكر إلى الرئيس المعزول ومهاجمة الرئيس السيسي خلال توليه وزارة الدفاع في حادث خطف الجنود في 2013، مردفًا: " الجيش المصري له ثوابت ويعلم العدو جيدًا".


ولفت بكري، إلى أن الجيش المصري وطني وشريف، مشيرًا

إلى أن الرئيس السيسي هو العدو الأول لجماعة الإخوان الإرهابية بعد أن نجح في حماية الدولة من مخططات إرهابية كانت تريد هدم الدولة المصرية والتي تسببت في تدمير الدولة وسقوط 3 آلاف شهيد.

 

ولفت إلى أن الدولة المصرية تواجه إعلامًا كاذبًا يبث سمومه ضد الوطن، قائلًا: "أين إعلامنا، الحياد خيانة في الأزمات، كل شوية تلاقيهم بيقولوا أسماء كام زميل ليهم مواقف واضحة، ويقولوا اعملوا فيهم مش عارف إيه، أنا وزميلنا أحمد موسى، في صدى البلد وزميلنا نشأت الديهي"، جاء ذلك خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــا