عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بكري: الرئيس السيسي جراح شاطر يسعى لمداواة أوجاع الوطن (فيديو)

مصطفى بكري والرئيس
مصطفى بكري والرئيس السيسي

 قال الإعلامي مصطفى بكري إن الدولة المصرية تواجه إعلامًا كاذبًا يبث سمومه ضد الوطن، قائلًا: "أين إعلامنا، الحياد خيانة في الأزمات، كل شوية تلاقيهم بيقولوا أسماء كام زميل ليهم مواقف واضحة، ويقولوا اعملوا فيهم مش عارف إيه، أنا وزميلنا أحمد موسى، في صدى البلد وزميلنا نشأت الديهي".

 

اقرأ أيضًا.. الدولة أنفقت 7 ترليونات جنيه على المشروعات خلال حكم السيسي


 وتابع: "بلدنا واقفة على قدميها ولن يستطيع أحد إعادة سيناريو التخريب مرة أخرى"، مشيدًا بحزمة القرارات الاجتماعية التي أعلنتها الحكومة أمس، التي تكلف الدولة 67 مليار جنيه، مواصلًا: "قرار جيد ورائع، والأهم تفعيل الإجراءات لتخفيض الأسعار، ومقاومة المضاربين على الأسعار".

 

ونوه إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد أن مصر تتسع للجميع، مضيفًا أن الرئيس تحدث خلال المؤتمر الاقتصادي عن أسس بناء الدولة الصحيحة.


وطالب مؤسسات الدولة بترجمة حديث الرئيس السيسي عن المشاركة

الجماعية التي تحدث عنها، لافتًا إلى أن الرئيس مثل الجراح الشاطر الذي يسعى لمداواة أوجاع الدولة المصرية.


وأوضح أن مصر خلال عهد الرئيس السيسي، حققت نقلة تاريخية بالمشروعات القومية، موضحًا أن الرئيس السيسي، أكد أن الجميع شركاء في الوطن.


ولفت إلى أن الرئيس السيسي، قائد واعٍ يدرك جيدًا مشكلات مصر، كما أن الشعب لن يستجيب لدعوات التحريض جماعة الإخوان الإرهابية التي تهدف لتدمير الدولة المصرية، جاء ذلك خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الخميس.

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــا