عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منى عبد الغني: أمي رفضت شغلي وبعد موتها عملت اللي نفسي فيه.. فيديو

منى عبدالغني
منى عبدالغني

أدلت الإعلامية منى عبدالغني بتصريحات جرئية خلال استضافتها في برنامج واحد من الناس، مع الإعلامي عمرو الليثي، قائلة: " امي كانت رافضة شغلي في التمثيل و الغناء و لما اتوفت انطلقت فمسيرتي، وعملت كل اللي نفسي فيه".

 

اقرأ ايضًا.. منى عبدالغنى...لن أنسى بهجة «شبرا» فى رمضان.. وبرامج «المقالب» لطيفة

 

وأضافت الإعلامية منى عبدالغني، أن والدتها بمجرد تخرجها معهد الموسيقى العربية - أكاديمية الفنون،  قالت لها أنا دخلتك تدرسي لكن شغل في السينما والتمثيل مستحيل، كل يوم تقولي لي سفر ورايحة وجاية .

 

وتابعت: " الموسيقار عمار الشريعي، تواصل مع والدتي في محاولة لإقناعها بعملي في التمثيل والغناء، ولكنها رفضت بصارمة رهيبة ، لدرجة أنه عرض عليها السفر معنا في الحفلات، ولكنها قالت: انا مش هلف ورا بنتي في الحفلات"، جاء ذلك خلال لقائها مع الإعلامي عمر الليثي في برنامج واحد من الناس.

 

وأكدت إنها تعرضت، الإثنين الماضي، عقب انتهاء حلقة برنامجها الستات ميعرفوش يكدبوا،

لهبوط في الدورة الدموية ما تطلب نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

وقالت منى عبدالغني خلال البرنامج والمذاع عبر شاشة قناة CBC: بالصدفة كانت حلقة اليوم عن المسعفين ودورهم في مواجهة فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أن ابنها نقلها بسرعة إلى المستشفى لتلقي العلاج وسط تعاون من جانب المسعفين والعاملين بالمستشفى.

 

 وطمأنت منى عبدالغني الجمهور على حالتها الصحية بعد انتهاء الحلقة، حيث وجهت رسالة شكر وتحذير بعد تعرضى لهبوط حاد.. ربنا يشفى كل مريض.

 

 يذكر أن الفنانة منى عبدالغني تقدم برنامجًا يوميًا على قناة cbc بعنوان الستات ميعرفوش يكدبوا، وتشارك في تقديمه مفيدة شيحة وسهير جودة.

 

فيديو..