عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حقيقة تسريب فيديو للراحل هشام سليم من المستشفى قبل وفاته بلحظات

الفنان هشام سليم
الفنان هشام سليم

 شيّع عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام جثمان الفنان المصري هشام سليم إلى مثواه الأخير، أمس الخميس، من مسجد الشرطة، حيث رحل الفنان هشام سليم عن عمر ناهز الـ64 بعد رحلة قصيرة مع مرض سرطان الرئة.

 

اقرأ أيضًا.. موقف غريب لابن هشام سليم خلال جنازة والده (فيديو)

 

 كان نور هشام سليم، أعلن أمس الخميس، أن عزاء والده سوف يكون بعد تشييع الجنازة فقط، وكتب عبر خاصية ستورى على حسابه على إنستجرام، قائلًا: "شكر الله سعيكم جميعًا ويقتصر العزاء على تشييع الجنازة".

 

هشام سليم

 

بيطلع في الروح:

 انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي شائعات مفادها، بأن ممرضة قامت بتصوير الفنان هشام سليم خلال آخر لحظات له قبل الوفاة، إذ انتشرت عبارات بحثية رائجة على "فيس بوك" عبارة عن "فيديو هشام سليم في المستشفى، وفيديو هشام سليم وهو بيطلع في الروح".

 

 

رأس مركبة:

 بالبحث عن حقيقة هذا الفيديو تبين أن أساس تلك الشائعة صفحة "اعرف الحقيقة" على "فيس بوك" نشرت مقطع فيديو بعنوان: "صوروه بيطلع فى الروح: انهيار النجوم لحظة دفن الفنان هشام سليم.. وتسريب فيديو طلوع الروح من المستشفى"، مع صورة مصغرة رئيسية للفنان هشام سليم والفنانة يسرا وبينهما صورة مفبركة تم تركيب رأس هشام سليم على رجل مريض في العناية المركزة.

 

ملايين المشاهدات:

 حكت صاحبة القناة في الفيديو تفاصيل مختلفة عن حياة هشام سليم ونبذة عنه، بالإضافة إلى التعريف بمرضه الذي أصابه في آخر عمره، مسلطة الضوء على مشكلة ابنه نور الجنسية وتحوله من سيدة إلى رجل، خاتمة كلامها بأنه "يقال إنه تم تصوير الفنان هشام سليم في المستشفى قبل وفاته لكن ضميري يأبى أن أنشره، وعلى المشاهدين البحث عن الفيديو".

 

هشام سليم

 

 وحقق الفيديو ملايين المشاهدات حتى لحظة كتابة هذا التقرير، إذ يكون الهدف من وراء نشر هذه الفيديوهات بهذه العناوين الصادمة الترويج للصفحة وتحقيق الأرباح، وهو ما يحدث عادة عقب وفاة الفنانين أو ظهور فضائح لبعضهم.

 

عنوان مقرف:

 العنوان الصادم للفيديو، دفع الفنان عمر عبدالعزيز للتعليق، كاتبًا: "ايه العنوان المقرف ده"، وحاز تعليق من متابعة أعلى الإعجابات، كاتبة: "إنتي بتكذبي كمان وبتتاجري بوفاته، يا شيخة اتقي الله وراعي حرمة الموت هو ده عنوان برضه تكتبيه والمصيبة إنه عنوان كله كذب في كذب وكمان كل كلامك ملخبط ومش عارفة تجمعي جملتين على بعض".

 

 

وتابعت: "وفي الأول تقولي هاتشوفوا فيديو تم تسريبه للحظة وفاته وفي الآخر تقولي معلش ابحثوا أنتم عن الفيديو بقى علشان أنا مش بأحب أنشر حاجات خاصة بجد إنتي مثال حي للإعلام الفاشل.. ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته، الحمد لله إنه ارتاح منكم ومن أكاذيبكم".

 

كوبي بيست شائعات:

 نجاح الفيديو وتحقيقه ملايين المشاهدات وبدأه في شائعة "تصوير الفنان هشام سليم في المستشفى" دفع بعض الصفحات والقنوات على موقع الفيديوهات القصيرة "يوتيوب" على السير على خطاه، إذ كررت بعض الصفحات ما تم نشره من صفحة "اعرف الحقيقة" بنفس النص الكاذب.

 

 

حضور الجنازة:

 حضر تشييع الجثمان عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أشرف زكي نقيب الممثلين وزوجته روجينا، ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وفتوح أحمد، وأحمد بدير، وعبير صبري، وإلهام شاهين، ومحمد الصاوي، وأحمد السقا، وخالد النبوي، ومها أحمد، ومحمود حميدة.

 

 

 كما حضر المخرج عمرو عرفة، والمنتج عصام الإمام، والفنان كريم عبد العزيز، وبشرى، ومحمد رياض ومحمد جمعة، وأشرف عبدالباقي، وغيرهم من الفنانين.

 ومن عالم الرياضة، حضر رئيس النادي الأهلي السابق محمود طاهر، ووفد من مجلس إدارة النادي الأحمر الذين كلفهم محمود الخطيب رئيس النادي بالحضور لتشييع الجثمان.

 

كلمة السر (تن تن):

 في سياق متصل، كشفت الفنانة نهال عنبر مساء أمس مع الإعلامي تامر أمين عن سر يذاع لأول مرة عن وفاة الفنان هشام سليم قائلة: "هشام قال للفنانة يسرا وشقيقه خالد، أنه سيرحل يوم 22 سبتمبر، وكان يقول تن تن، والجميع لم

يعلم معنى جملة تن تن، إلا بعد الوفاة، حيث إن هشام توفى الساعة 10 إلا 10 دقائق".

 

هشام سليم

 

اللحظات الأخيرة:

 كان الدكتور ياسر عبدالقادر، الطبيب المعالج للفنان الراحل هشام سليم، أوضح تفاصيل رحلته مع مرض السرطان الذي توفى على إثره، قائلًا: "إنه عانى من سرطان الرئة بعد اكتشافه في مرحلة متقدمة لم ينقع معها العلاج أو التعافي".

 

 وأضاف الدكتور ياسر عبدالقادر، أن الفنان الراحل هشام سليم، خضع للعلاج بأحد المستشفيات الخاصة، لمدة عام كامل، حصل خلاله على عدد مختلف من العلاجات سواء: "الكيماوية أو الإشعاعية أو المناعية".

 

هشام سليم

 

 فيما قال الفنان شريف منير، في تصريحات متلفزة، عن آخر مكالمة جمعته بالفنان الراحل هشام سليم: "كلمته إمبارح وكانت عنده الفنانة فيدرا وكان بيضحك وصوته منور أوي وقاللى الحمد لله على كل حال وأنا راضٍ بكل شيء، ووعدته إني هزوره النهارده بعد التصوير وقاللى مستنيك تنور بس للأسف ملحقناش".

 

استسلام:

 تابع، أن الفنان الراحل هشام سليم، استسلم لمرض سرطان الرئة في أيامه الأخيرة وملّ من أخذ الأدوية وجلسات الكيماوي، لأنه كان يعرف وضعه الصحي الذي شرحه له الفريق الطبي المعالج من قبل، خصوصًا أنه كان في المرحلة الثالثة والأخيرة من سرطان الرئة، وفشلت كل المحاولات للسيطرة على المرض. 

وأكد أنه كان إنسانًا راقيًا يعامل الطاقم الطبي وكل من حوله بمودة كبيرة طوال فترة علاجه، متابعًا أن سرطان الرئة عبارة عن نمو غير متحكم به لخلايا غير طبيعية في إحدى أو كلتا الرئتين، ولا تقوم تلك الخلايا الجديدة بمهام الرئة الطبيعية ولا تتطور إلى أنسجة رئة سليمة، ويعد التدخين هو المسبب الرئيسي لسرطان الرئة، لكنه قد تحدث بعض الإصابات لغير المدخنين.

 

هشام سليم

 

رحيل بطل الابن الضال:

 يشار إلى أن النجم هشام سليم قام ببطولة الكثير من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن رئيس النادي الأهلى السابق الكابتن صالح سليم.

 

 وتخرج هشام سليم من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وكان أول ظهور له من خلال أدائه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال، والابن الضال مع المخرج يوسف شاهين.

 

المزيد حول هذه القصة:

نهال عنبر: هشام سليم كان يعلم بمعاد وفاته (شاهد)

هشام سليم يكشف كواليس دوره في "هجمة مرتدة"

تعرّف على وصية الفنان هشام سليم قبل وفاته

نجوم الفن عن هشام سليم : ننام على مهرجان نصحى على جنازة

هشام سليم يحقق أمنية فنانة شهيرة.. موقف إنساني

(أقرأ أيضًا) نجوم الفن عن هشام سليم : ننام على مهرجان نصحى على جنازة

ارحل يا توأم عمري.. شريهان تودع هشام سليم برسالة مؤثرة

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــا