رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نجوم الفن عن هشام سليم : ننام على مهرجان نصحى على جنازة

هشام سليم
هشام سليم

صدم عشاق الممثل هشام سليم صباح اليوم الخميس بخبر وفاته عن عمر ناهز 64عامًا بعد صراع طويل مع مرض السرطان الذي هزمه في نهاية المطاف، وتحولت صفحات الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لدفاتر عزاء حزنا على رحيل الفنان القدير ومنهم روجينا وعباس أبو الحسن ودنيا سمير غانم وهشام ماجد وغيرهم من الفنانين.

 

(اقرأ أيضًا) هشام سليم.. ظهوره الأخير خالف التوقعات (صور)

وتسببت وفاة هشام سليم في انقلاب احتفال مهرجان القاهرة الدولي إلى حزن بين أبرز الحاضرين حيث حرض عدد من حاضرين المهرجان التوجه لتشييع جثمانه ومهم منة شلبي ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان.

وعبرت الفنانة عارفة عبدالرسول، عن حزنها الشديد  وعن حقيقة تقلب الأحوال من دقيقة لأخرى مؤكدة أن حياة الفنانين غريبة بسبب تواجدهم مساء في مهرجان القاهرة للدراما، وصباحا في عزاء أحد نجوم الوسط الفني.


وكتبت عبدالرسول عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "حياتنا غريبة، ننام على مهرجان نصحى على جنازة.

وفاة هشام سليم

رحل هشام سليم عن عالمنا صباح اليوم الخميس، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 64 عاما تاركا خلفه إرثا فينا عظيمًا سيظل خالدًا في أذهان محبيه.

عزاء هشام سليم

أعلن "نور" نجل هشام سليم عدم إقامة عزاء للفنان الراحل، حيث قال إنه سيكتفي باستقبال واجب العزاء على المقابر فقط، وكتب عبر استوري على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلًا: "شكر الله سعيكم جميعًا، ويقتصر العزاء على تشييع الجنازة".