رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بكري يفتح النار على يوسف الحسيني (فيديو)

بكري ويوسف الحسيني
بكري ويوسف الحسيني

 

يتسم الخطاب الإعلامي الخاص ببرامج "التو شو" أحيانًا باللامهنية والموضوعية، آخرها ما حدث من تحذير الإعلامي يوسف الحسيني -بدون دليل موثوق- خلال تقديم برنامجه "التاسعة" على قناة الفضائية الأولى المشاهدين من تراجع سعر الدولار عقب 15 سبتمبر، ناصحًا إياهم بسرعة تغييره من البنوك وهو ما خالف توقعاته ولاقى موجة كبيرة من السخرية.

 

اقرأ أيضًا.. ساحل المستفزين.. الرئيس يطبطب على الغلابة وسيارتكم بالملايين

 

 

وحول هذا الأمر، قال الإعلامي مصطفى بكري، إن أحد الأشخاص يتحدث في الإعلام بلغة كلها سواد، ويحبط المصريين، في حين أن الشعب لديه أمل وتفاؤل في تحقيق المزيد من الإنجازات، مضيفًا أن الدولة تؤسس بنية تحتية لم تكن موجودة، وتعمل على إنشاء مشروعات قومية لتحسين حياة المواطنين.

 

الشرب من الترعة

وأكمل: "أرجو من إخوانا السياسيين والإعلاميين يتقوا الله في خطابهم، كلمة واحدة بتقلب الدنيا، قبل 15 سبتمبر أحد الزملاء قال اللي معاه دولار قبل يوم 15 يروح يغيره، طب ما حصلش حاجة أهو، ليه نربك الدنيا"، متابعًا: "ندرنا عرضنا وحياتنا من أجل البلد، تقولي بتطبل وتزمر أنا مع الدولة ومع مصر، واللي مش عاجبه يشرب من أي ترعة، أختلف مع النظام وليس الدولة، مش الفوضويين اللي عايزين يدمروا البلد".

 

كسر مصر

 

وأشار إلى أن القيادة السياسية تدرك جيدًا معاناة المواطنين، مشيرًا إلى أن العالم سيملي قرارات سياسية واقتصادية تكسر مصر لو شعر بأنها

ستسقط.

 

الخوف من انحراف مجتمعي

وروى بكري تفاصيل لقائه مع شيخ الأزهر منذ أيام، قائلًا: "لما جلست مع شيخ الأزهر حسيت بمرارة شديدة من ضرب المجتمع في مقتل، من دعوات المثلية، قال المخطط كبير ولازم نراعي ده ونقف مع مصر وندافع عنها"، مشيرًا إلى أن 30 ألف مواطن استقبلوا شيخ الأزهر في كازاخستان.


وتابع: "مش واحدة تطلع تقول كلمتين وتقولك سيب المرأة تبات برا براحتها، دي مصر، وأنا بطلب من السلطة السياسية، الحاجات دي بتدمر المجتمع، ده خروج عن الدستور والقوانين، ده يخلخل الأسرة ويدمر قيم المجتمع، الإمارات والسعودية منعت نتفليكس اللي بيدعوا للشذوذ، إحنا بلد عنده قيم".

 

عبيد لأمريكا

وأشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تتعامل مع المصريين كعبيد من أجل إخضاعهم لسياساتها، ونحن لسنا عبيدًا لأحد، جاء ذلك خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الخميس.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــــا