رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بكري يحذر من هزيمة بدون رصاص.. ويكشف مؤامرة ضد مصر

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

يحاول أعضاء جماعة الإخوان المسلمين المحظورة وبعض من يدعون دفاعهم عن حقوق الإنسان الهاربون خارج البلاد تشويه سمعة مصر في المحافل الدولية ووسط المنظمات العالمية منذ إقصائهم عن السلطة عقب رفض الشعب لحكمهم المتخبط بعد ثورة 30 يونيو 2013، إذا يستخدمون في ذلك وسائل متنوعة من بث الشائعات وتمويل الصحف الأجنبية لكتابة مقالات محرفة عن معدلات النمو في مصر ومشروعاتها، حسبما رصدت الحكومة في تقرير إحصائي لها منذ أسابيع.

 

اقرأ أيضًا.. ساحل المستفزين.. الرئيس يطبطب على الغلابة وسيارتكم بالملايين

 

هزيمة دون رصاص

وحول هذه المكيدة، قال الإعلامي مصطفى بكري، إن هناك حملات موجهة ضد الشعب المصري من منظمات دولية، لكن مصر مستمرة وقادرة على مواجهة الأخطار والأزمات، مضيفًا أن الهدف من تلك الحملات كسر إرادة الشعب المصري وإخضاعه إلى مخططات تلك المنظمات، التي تريد هزيمة مصر دون طلقة رصاص واحدة وهدفها تفكيك المجتمع من الداخل.

 

تطاول وقح

ولفت إلى أن بيان منظمة هيومان رايتس، يتطاول بوقاحة على مصر ويدعي ادعاءات كاذبة، ويعتمد على مصادر مجهولة وليست معلومات حقيقية، من أجل إعاقة عملية التنمية وإنشاء المشروعات القومية، مؤكدًا أن كل الادعاءات الكاذبة ضد مصر تعتمد على مصادر مجهولة.

 

ضرب بالتشكيك 

وأردف: "قول لي من اشتكي لك، ولا هي المسألة ضرب مصر وخلاص، وعبارة عن خلط للأوراق من أجل التشكيك في قدرة القاهرة على إدارة مؤتمر المناخ والتشكيك في القوات المسلحة لأهداف خبيثة".

 

مؤامرة تحاصر الرئيس

ورد مصطفى بكري على بيان منظمة العفو الدولية، معبرًا: "أقول لهذه المنظمة هل الإفراج عن المسجونين دعاية، وهل الحوار الوطني دعاية، وهل دعوة الرئيس السيسي للإصلاح الاقتصادي دعاية، مفهومكم عن حقوق الإنسان إيه بالضبط".

 

واختتم مصطفى بكري بالإشارة إلى أن مصر تهاجم من منظمات دولية لأنها لديها جيش وطني وقوي مسلح بأحدث الإمكانيات وليست أداة في يدي المشككين، مشيرًا إلى ن المؤامرة ضد الرئيس السيسي من كل اتجاه، جاء ذلك خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار"، المذاع على قناة صدى البلد، مساء الخميس.

شاهد الفيديو:

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــــا