رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد موسى يحذر من «إسكريبت موحد» هدفه تدمير مصر (فيديو)

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن هناك من لا يريد لمصر أن تكون مستقرة، ويريدون إحداث زعزعة مستغلين الأزمات العالمية، مضيفًا أن المعادي للبلد يقبض باليورو والدولار والإسترليني ولا يشعر بمعاناة المصريين، ويتحدثون عن الغلابة لمحاولة استغلالهم، بالرغم من أن الرئيس السيسي أكثر شخص يشعر بهم.

 

اقرأ أيضًا.. تحذير من هجرة الأوروبيين إلى مصر (فيديو)


ولفت إلى أن كل خائن يستغل الأحداث الحالية للضغط على مصر لإحداث متاعب وأوجاع لها، مردفًا: "خلي بالك مفيش حاجة صدفة، والدولة تتحمل فوق طاقتها".

 

ووجه كلامه للمصريين، : "أنتم في نعمة وفضل وكرم من ربنا وربنا رحمنا من الإخوان وما فعلوه في المصريين"، ذاكرًا أنه كان يمشي من 30 أو 40 شارع كي يصل إلى عمله في قناة التحرير بشارع فيصل، متحديًا تهديدات الإخوان له ولكل أفراد أسرته.

 

ونوه إلى أن الدولة المصرية تتعرض لحملات ممنهجة لتشويهها، مشيرًا إلى أن الخونة في بريطانيا

يقومون بشن حملات لتشويه مصر.


وتابع: "هدفهم تشويش العقول والمرحلة دي هتاخد وقت كبير الفترة الجاية واللي بيتقال عن مصر سكريبت موزع بشكل واضح وكمان هم متابعين البرنامج بتاعنا كويس ليل ونهار وبيحاولوا تشويه صورتنا علشان معلومتنا دقيقة وبتوجعهم".


وتابع: "إحنا متعودين من أيام ما كان الإخوان في الحكم نقول الحقيقة ودفنهم وهربوا ولابد من الاصطفاف خلف الوطن لإفشال مخطط الخونة وتنظيم الإخوان الإرهابي عنده سلاح زيه زي الميليشيات"، جاء ذلك خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الإثنين.

شاهد الفيديو:

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــــــا