رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لميس الحديدي تكشف علاقة الإخوان بـ باتمان حلوان (فيديو)

الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي

عقبت الإعلامية لميس الحديدي على هاشتاج "باتمان حلوان"، قائلة: "أنا من محبي موقع التغريدات القصيرة تويتر مقارنة بالمنصات الأخرى ولفت نظري منذ فترة هاشتاج اسمه باتمان حلوان وبقالنا أربع أو خمسة أيام في الهاشتاج ده وبدأ بمزحة وهزار بين بعض الأصدقاء من شاب وتحول لمبارزة".

 

اقرأ أيضًا.. مُزحة أم دعوة خبيثة.. السر وراء باتمان حلوان

 

وتابعت عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه على شاشة ON ": "الموضوع يبدو مضحكا لكن المبارزة تحولت لتحديد موعد للمبارزة وإثبات نفسه يوم 13 أغسطس القادم وبدأ انتشار القصة بأبطال باتمان وتفاعل مع الهاشتاج فنانون مثل هنيدي وسيد رجب"، مردفة: "في صفحة اتعملت للإيفنت ووصل عدد المشاركين في الفعالية 44 ألف مشارك".

 

واستطردت: "الموضوع كان لطيف لحد هنا لحد ما بيظهر الناس اللطيفة اللي بتدخل وسط ناس بتخرج وتضحك ويركبون الموجة وأكيد عارفين هما مين وده اللي حصل منذ 48 ساعة وبدأنا نشوف آلاف اللجان والحسابات الوهمية تدعم الموضوع ونشرت الأخبار بالهاشتاج على شبكة رصد وقنوات الاخوان وفوجئت الاهتمام به بشكل غير مباشر مثل الاهتمام بقصة باتمان".

 

وأشارت إلى أن الاخوان حولوا مزاحا بين شباب واستغلوا ذلك وبدءوا ينشرون الخبر وأن هناك تجمعاً بين الشباب خاصة أن التاريخ

يروق لهم قائلة: "دخلوا بقوا وفرحانين بالتجمع وبالموعد خاصة أن 13 أغسطس هو تاريخ فض رابعة بعد 45 يوما من تهديد الشعب المصري... ممكن يكون اختيار التاريخ مصادفا لعيد ميلاد الشاب الذي يمزح في بادئ الأمر أو عيد ميلاد خطيبته".

 

وواصلت: "خرجنا من منطقة الهزار الخفيف والظريف لمرحلة الدم الثقيل بتاع الإخوان وأحنا متعودين منهم على ذلك... قصة بدأت بهزار واتركب امبارح وتم استغلاله واستخدامه عبر الآلاف الاكونتات والحسابات من الخارج لدفعه".

 

وأتمت: "مش عاوزه أبوظ على الشباب المناسبة اللطيفة لكن بنصح الشباب لأصحاب الفكرة اللطيفة جداً أرجوكم خذوا تصريحا".

 

يذكر أن باتمان حلوان... هاشتاج على مواقع التواصل الاجتماعي منتشر منذ أيام بأحاديث حول ظهور مرتقب لإحدى أساطير الأبطال الخارقين، الرجل الوطواط «Batman» في حلوان.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــــــا