رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيرة أشرف| زميلتها سربت للجاني موعد ركوبها.. ونفذ جريمته بعدما أشار لها بعلامة الذبح (شاهد)

نيرة أشرف، فتاة المنصورة
نيرة أشرف، فتاة المنصورة والجاني

شدد أشرف عبدالقادر، والد الطالبة نيرة أشرف المغدورة في حادثة جامعة المنصورة، على أنه لن يتلقى عزاء في نجلته قبل النطق بالحكم، قائلاً: "مش عاز عزاء ولا هعمله، إلا بعد نطق بالحكم على القاتل، وحق بنتي يرجع".

اقرأ أيضًا.. عم نيرة أشرف يكشف سر الجريمة..أنت مش من مستوايا (شاهد)

وأضاف خلال مداخلة عبر تطبيق "سكاي ب" ببرنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: "حالة أمها ربنا يلطف بيه وشكلها هتروح وراء بنتها وكانتا متعلقتين ببعضهما البعض لأن نيرة روحها وحياتها وهي الباقية بين شقيقاتها الاثنتين ولم تتزوج ودائمة الإقامة مع والدتها"، مردفًا: "من إمبارح وأنا حساس أنها هتروح وراء بنتها نيرة كانت زهرة البيت حبيبة البيت والأقرب لشقيقاتها حتى أزواج أخواتها يحبونها أوي وأولاد أخواتها ليموتوا فيها".

 

وواصل: "كانت وردة البيت المفتحة وكل الناس بتشم فيها والقاتل جالي مرتين أو ثلاثة وطلبها وقلتله الموضوع مرفوض لا إنت ولا غيرك هي كان طموحها عالي وكانت عاوزة تحقق نفسها قبل الشروع في الزواج"، مردفًا: "عاوزة تشتغل مضيفة عبر الالتحاق بمعهد المضيفات بعد الانتهاء من الدراسة في كلية الآداب وهو في الآخر جاء وضيع حياتها في لحظة".

 

وشدد أنه لم يتوقع أبدأً أن يقتل، قائلاً: "صحيح شتم وعمل أكونتات فيك لكن مكناش نتخيل أنه

يمشي وراها بسكينة ويقتلها وكنا فاكرينه بيهزر وقبل وفاتها بنحو 48 ساعة هددها ولم تخبرنا".

 

وكشف أيضاً أن زميلتها منة في الكلية تلقت اتصالاً منها قبل الواقعة وسألها على موعد ركوبها للأتوبيس للجامعة، قائلاً: "كان عاوز يعرف الميعاد عشان يركب جمبها وراح وركب جمبها لأنه عرف الميعاد وحاول يركب في الكرسي اللي جمبها والسواق وزميلاتها بعدوه وحاول دفع الأجرة ليها لكنها قالت تقربلي إيه عشان تدفعلي".

 

وتابع: "لحد ما شاور ليها بعلامة الذبح لكنها لم تصدق ذلك أيضاً ونزلت من الأتوبيس وكان شايل السكينة داخل القميص ونزل هجم عليها أعوذ بالله موتها"، مبينًا أنه التقى بأخواله وأخبرهم بالتهديدات وقالوا "هنتصرف معاه"، حتى فشلوا في ذلك وقالولنا بالحرف الواحد "إحنا جبنا أخرنا ياريت يتسجن"، واضطريت أعمل محضر في قسم أول المحلة في أبريل الماضي.

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــــا