رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

والد طالبة المنصورة يخرج عن صمته ويكشف دافع الجاني لارتكاب جريمته (فيديو)

ميديا

الاثنين, 20 يونيو 2022 22:48
والد طالبة المنصورة يخرج عن صمته ويكشف دافع الجاني لارتكاب جريمته (فيديو)الطالبة نيرة أشرف
كتب- أحمد يوسف الحنفى

كشف أشرف عبدالباقي، والد الطالبة نيرة أشرف، ضحية الذبح على يد زميل لها أمام إحدى بوابات جامعة المنصورة صباح اليوم الإثنين، تفاصيل الواقعة المأساوية.

 

 

اقرأ أيضًا.. طالبة جامعة المنصورة.. عزة مصطفى: الاهتمام بالتريند أصبح أهم من إنقاذ شخص

 

وقال، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار"، مع الإعلامي تامر أمين، والمذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الإثنين، إنه في الطريق إلى المحلة الكبرى من أجل دفن نجلته بعدما خرجت من مشرحة المنصورة، مشيرًا إلى أن قضاة التحقيقات ووكلاء النيابة لم يقصروا في الواقعة، وأنه هدأ قليلًا عندما علم بالقبض عليه.

 

ولفت إلى أن الجاني هددها أكثر من مرة وكانت توجد مشاكل بينهما، آخرها أنها حظرته على مواقع التواصل الاجتماعي، نافيًا أن تكون أقدمت على الارتباط بشخص آخر أو فكرت حتى في

الأمر، مردفًا: "هي كانت بتفكر في المستقبل ولم ترد الارتباط في هذا الوقت".

 

 

تفاصيل مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط الطالب مرتكب واقعة التعدي على الطالبة "نيرة" أمام كلية الآداب  جامعة المنصور، مستخدمًا سلاحًا أبيض "سكين" مما أدى إلى مصرعها، والأداة المستخدمة في الجريمة.

 

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صور لبطاقة تحقيق الشخصية للمتهم بعد القبض عليه اسمه بالكامل،  محمد عادل محمد إسماعيل عوض الله، من مواليد مدينة المحلة بمحافظة الغربية، مولود في شهر مايو سنة 2001، يبلغ من العمر 21 سنة، طالب في كلية الآداب جامعة المنصورة.

 

 وقال عدد من صديقات المجني عليها، إن الطالب المتهم حاول الكلام معها عن

الزواج منها قبل الحادث بأيام، لكنها رفضته بشكل قاطع، وعندما حاول تكرار الطلب وبخته وحدثت

بينهما مشادة كلامية، فتوعدها قائلًا: لو مكنتيش ليا هموتك. وأضفن أنهن فوجئن اليوم بقتله لها، لينفذ وعده لها بالتخلص منها، ما أصاب الجميع بالصدمة، كونهن اعتبرن كلامه مجرد تهديد.

 

وقد شهدت مدينة المنصورة، صباح اليوم الإثنين، جريمة بشعة، حيث أقدم طالب على ذبح زميلته، أمام بوابة كلية الآداب بجامعه المنصورة، بسبب مشادة كلامية نشبت بينهما.

 

وكان  اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أول المنصورة، من أمن جامعة المنصورة بمقتل طالبة على يد زميلها أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة.

 

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع طالبة على يد زميلها، إثر مشادة كلامية بينهما في أثناء ذهابهما إلى الامتحان، فطعنها طعنتين نافذتين، لقيت على الفور مصرعها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــا

 

أهم الاخبار