رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صلى الفجر وقرأ القرآن واتجه للقبلة| مساعد سمير صبري يكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاته (فيديو)

الفنان سمير صبري
الفنان سمير صبري

كشف عيد نور الدين المساعد الشخصي للفنان سمير صبري وكاتم أسراره علي مدار 25 سنة،  كواليس واسرار اللحظات الأخيرة قبل وفاة الفنان الراحل.

 

اقرأ أيضا.. "كان واعدني يكون معايا"| هدية سميرة أحمد الأخيرة لـ روح سمير صبري

 

وقال عيد نور الدين  خلال حواره مع الإعلامية إيمان ابو طالب  في برنامجها بالخط العريض، والذي يعرض على قناة الحياة،   أنه عمل مع الفنان الراحل سمير صبري طيلة ٢٥ عاما وخلال هذه الفترة الطويلة كشفت عن العديد من الملامح الإيجابية للفنان الراحل حيث أنه كان محبا للخير وجابر الخواطر

 

وأوضح أنه  توفي صباح الجمعة الماضية حيث كنت متواجدا معه في غرفته قبلها بليلة وخلال هذه الليلة قمت بتطهير وتنظيف جرح الاستاذ سمير صبري الذي نتج عن الحقن في جسمه ثم أعطيته العلاج وكان الاستاذ سمير في انتظار الأستاذة ايمان ابو طالب.

 

وأضاف عم عيد : قبل فجر الجمعة بنصف ساعة طلب الراحل سمير صبري النظارة الخاصة

به والمصحف وأخذ يقرأ القرآن ثم توضأ وصلى الفجر ثم قرأ القرآن مرة أخرى ثم فتحت له التلفاز وفي السابعة صباحا طلب مني اعداد كوبا من الينسون واحتساه ثم اعطاني مصروفي. 

 

وتابع:" في السابعة ونصف صباحا خلد الراحل سمير صبري إلى النوم وفي التاسعة والنصف صباحا اتصل على هاتفه المنتج صفوت غطاس ولكني رديت عليه وابلغته بأن الاستاذ نائم بعد ذلك لاحظت انقلاب الفنان الراحل وهو نائم ناحية القبلة وذهبت لايقاظه ولكنه لم يرد واسرعت بإحضار طبيب الفندق الذي كان يقيم فيه الفنان الراحل ليبلغني بوفاة الاستاذ. 

 

 

للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا