رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأرصاد تُحذر قاطني المنيا وأسيوط: رياح قوية محملة بالرمال والأتربة مساء الليلة

رياح قوية محملة بالرمال
رياح قوية محملة بالرمال

حذرت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، قاطني محافظتي المنيا وأسيوط في شمال الصعيد ، من أن المحافظتين ستشهدا حركة سريعة لــ رياح قوية محملة بالرمال والأتربة مساء الليلة، ما يؤدي لإنخفاض الروية الآفقية بشكل كبير على جميع الطرق، ناصحة المواطنين بالقيادة بهدوء تام وارتداء الكمامات  على الطرق.

اقرأ أيضًا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس يومي السبت والأحد

 

وكشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الساعات المقبلة، متوقعة انخفاض درجات الحرارة خلال الــ ثلاثة أيام المقبلة مقارنة بطقس الأيام الماضية، وذلك على محافظات القاهرة الكبرى وأغلب مناطق الجمهورية، لافتة إلى أن العظمى على القاهرة الكبرى تسجل 32 درجة مئوية.

 

وأضافت الدكتورة منار غانم، خلال مداخلة هاتفية عبر الأولى المصرية، اليوم الجمعة، أن السواحل الشمالية الشرقية

ستشهد انخفاض في درجات الحرارة عن الأمس بحوالي 4 أو 5 درجات مئوية، مشيرة إلى أن الأجواء خلال فترة النهار بها زيادة لفترات سطوع أشعة الشمس وستعمل على زيادة الإحساس بالأجواء الحارة خلال فترة النهار على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد وجنوب سيناء.


وتابعت أن الطقس معتدل خلال فترة النهار على السواحل الشمالية، وشديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد، لافتة إلى أن الأجواء ستكون لطيفة خلال فترة الليل على أغلب مناطق السواحل الشمالية ومعتدلة على مناطق جنوب البلاد.

 

فيديو...