رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. الأرصاد: استمرار الطقس البارد وأمطار على القاهرة غدًا

أمطار
أمطار

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة على الأنحاء كافة، موضحة أن بعض المناطق سجلت 6 درجات خلال ساعات الليل.

اقرأ أيضًا.. بالدرجات.. الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوم

وأضافت منار، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أن الطقس خلال ساعات النهار يكون باردًا على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد، بينما خلال الليل يكون الطقس شديد البرودة على كل المناطق ويصل إلى حد الصقيع على بعض المناطق.

وأوضحت أن يوجد فرص سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق بالسواحل الشمالية للبلاد، وومحافظات البحر الأحمر، مضيفة أن أمطار اليوم غير مؤثرة على الأنشطة اليومية.

وأشارت إلى أن غدًا الأربعاء ستشهد القاهرة الكبرى أمطارًا خفيفة، لافتة إلى أن اليوم شهد شبورة مائية على بعض الطرق ولكنها لم تؤثر على حركة المرور.

 وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 08 درجات، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 08 درجات، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 08 درجات، وسوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 05 درجات، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 06 درجات، وأسوان العظمى 17 درجة والصغرى 08 درجات.

 للمزيد من الأخبار طالع  alwafd news